• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

خامنئي ينفي ضلوع إيران في هجوم حماس على إسرائيل هذه الدول بدأت بإجلاء رعاياها من إسرائيل روسيا تتهم أميركا بالتحضير لتجارب نووية في صحراء نيفادا واشنطن تعرض على إسرائيل "خبراء" لتحرير الرهائن إستشهاد عضوي المكتب السياسي لحماس بغارة للاحتلال محمد بن سلمان يعلن موقف بلاده تجاه ما يدور في فلسطين حاليا النائب فضل الله: نقف لجانب الشعب الفلسطيني ومقاوميه قولا وعملا شعار 'الموت لإسرائيل' تحت قبة برلمان إيران توحش الاحتلال الاسرائيلي يطال المدنيين وسيارات الاسعاف والاعلاميين المتحدث باسم الأمن القومي الأمريكي يبكي قتلى الاحتلال! متحدث الجيش الإسرائيلي: المعركة ستطول.. وسنصل إلى كل مكان في غزة تحقيق ألماني بشأن تورط حماس في "جرائم قتل وخطف" الأمم المتحدة: الحصار الكامل لغزة محظور بموجب القانون الدولي مصر تغلق معبر رفح لأجل غير مسمى الأردن ينفي استخدام قواعده لنقل إمدادات أميركية لإسرائيل

الاثنين 17/04/2017 - 05:17 بتوقيت نيويورك

واشنطن: حان الوقت لمحادثات حازمة مع روسيا لدعمها الأسد

واشنطن: حان الوقت لمحادثات حازمة مع روسيا لدعمها الأسد

المصدر / وكالات

قال #مستشار #الأمن_القومي للبيت الأبيض إتش.آر #ماكماستر إن الوقت حان لإجراء محادثات حازمة مع #روسيابشأن دعمها للحكومة #السورية وأعمالها "التخريبية" في أوروبا.

وأضاف ماكماستر في مقابلة مع محطة (إيه.بي.سي) إن دعم روسيا لحكومة #بشار_الأسد أدى إلى استمرار#حرب_أهلية وتسبب في أزمة متفاقمة في العراق ودول مجاورة وأوروبا.

وأضاف "ولذلك فإن دعم روسيا لهذا النوع من #النظام_الرهيب الذي هو طرف في ذلك النوع من الصراع أمر لابد وأن  يكون محل تساؤل بالإضافة إلى الأعمال التخريبية لروسيا في أوروبا.

"ولذلك فإنني أعتقد أن الوقت حان الآن لإجراء تلك المباحثات الحازمة مع روسيا."

وأشار تقرير للمخابرات الأميركية، في يناير/كانون الثاني بشأن تدخل روسيا في انتخابات الرئاسة التي جرت في الولايات المتحدة في 2016، إلى أن روسيا سعت أيضا إلى التأثير على انتخابات في شتى أنحاء أوروبا.

وقال مسؤولون أميركيون حاليون وسابقون ومحللون إن موسكو استهدفت الانتخابات في فرنسا وألمانيا ومناطق أخرى من خلال الدعاية والاختراق الالكتروني وتمويل مرشحين ووسائل أخرى بهدف عام وهو إضعاف حلف الأطلسي والتحالف عبر الأطلسي.

الأكثر مشاهدة


التعليقات