• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

خامنئي ينفي ضلوع إيران في هجوم حماس على إسرائيل هذه الدول بدأت بإجلاء رعاياها من إسرائيل روسيا تتهم أميركا بالتحضير لتجارب نووية في صحراء نيفادا واشنطن تعرض على إسرائيل "خبراء" لتحرير الرهائن إستشهاد عضوي المكتب السياسي لحماس بغارة للاحتلال محمد بن سلمان يعلن موقف بلاده تجاه ما يدور في فلسطين حاليا النائب فضل الله: نقف لجانب الشعب الفلسطيني ومقاوميه قولا وعملا شعار 'الموت لإسرائيل' تحت قبة برلمان إيران توحش الاحتلال الاسرائيلي يطال المدنيين وسيارات الاسعاف والاعلاميين المتحدث باسم الأمن القومي الأمريكي يبكي قتلى الاحتلال! متحدث الجيش الإسرائيلي: المعركة ستطول.. وسنصل إلى كل مكان في غزة تحقيق ألماني بشأن تورط حماس في "جرائم قتل وخطف" الأمم المتحدة: الحصار الكامل لغزة محظور بموجب القانون الدولي مصر تغلق معبر رفح لأجل غير مسمى الأردن ينفي استخدام قواعده لنقل إمدادات أميركية لإسرائيل

السبت 22/04/2017 - 06:31 بتوقيت نيويورك

اليمن: هجوم عنيف علي مواقع للحوثيين في الجوف أسفر عن 6 قتلي

اليمن: هجوم عنيف علي مواقع للحوثيين في الجوف أسفر عن 6 قتلي

المصدر / القاهرة:غربة نيوز

قتل 6 من مسلحي جماعة أنصار الله الحوثية، بينهم قيادي ميداني، السبت، إثر هجوم شنته القوات الموالية للرئيس اليمني عبدربه منصور هادي، في محافظة الجوف، المحاذية للحدود السعودية شمالي البلاد.

وقال مصدر عسكري يمني في محافظة الجوف طلب عدم ذكر إسمه،  إن قوات الجيش الوطني والمقاومة الشعبية الموالية لهادي شنت هجوما عنيفا على مواقع للحوثيين في مديرية المتون بالمحافظة، تمكنت فيها من السيطرة على عدة مواقع كانت تحت قبضة مسلحي الحوثي.

وأضاف أن ستة من الحوثيين بينهم قيادي ميداني قتلوا في الهجوم، مشيرا إلى أن الاشتباكات مازالت مستمرة بين الطرفين.

وتقول القوات الموالية لهادي إنها باتت تسيطر على أكثر من 80% من الجوف التي تبلغ مساحتها قرابة 40 ألف كيلومتر مربع، والتي لها حدود مع محافظة صعدة ( معقل الحوثيين الرئيسي) ومحافظة مأرب النفطية.

وتشهد اليمن منذ أكثر من عامين حربا عنيفة خلفت قتلى وجرحى ونازحين، فضلا عن تسببها بأوضاع إنسانية صعبة.

الأكثر مشاهدة


التعليقات