• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

خامنئي ينفي ضلوع إيران في هجوم حماس على إسرائيل هذه الدول بدأت بإجلاء رعاياها من إسرائيل روسيا تتهم أميركا بالتحضير لتجارب نووية في صحراء نيفادا واشنطن تعرض على إسرائيل "خبراء" لتحرير الرهائن إستشهاد عضوي المكتب السياسي لحماس بغارة للاحتلال محمد بن سلمان يعلن موقف بلاده تجاه ما يدور في فلسطين حاليا النائب فضل الله: نقف لجانب الشعب الفلسطيني ومقاوميه قولا وعملا شعار 'الموت لإسرائيل' تحت قبة برلمان إيران توحش الاحتلال الاسرائيلي يطال المدنيين وسيارات الاسعاف والاعلاميين المتحدث باسم الأمن القومي الأمريكي يبكي قتلى الاحتلال! متحدث الجيش الإسرائيلي: المعركة ستطول.. وسنصل إلى كل مكان في غزة تحقيق ألماني بشأن تورط حماس في "جرائم قتل وخطف" الأمم المتحدة: الحصار الكامل لغزة محظور بموجب القانون الدولي مصر تغلق معبر رفح لأجل غير مسمى الأردن ينفي استخدام قواعده لنقل إمدادات أميركية لإسرائيل

الاثنين 24/04/2017 - 07:55 بتوقيت نيويورك

اليونان: مصرع ثمانية أشخاص وغرق زورق يقل لاجئين قبالة جزيرة ليسبوس

اليونان: مصرع ثمانية أشخاص وغرق زورق يقل لاجئين قبالة جزيرة ليسبوس

المصدر / القاهرة:غربة نيوز

قال خفر السواحل اليوناني، الاثنين، إن ثمانية أشخاص على الأقل بينهم طفل لقوا حتفهم حينما غرق زورق مطاطي يقل لاجئين ومهاجرين قبالة جزيرة ليسبوس.

ونقلت المفوضية عن ناجين قولهم إن 25 شخصا كانوا على متن الزورق، وقال خفر السواحل إن اثنين من الناجين أحدهما امرأة حامل نقلا إلى المستشفى الرئيسي في الجزيرة.

وفي 2015 كانت ليسبوس البوابة الرئيسية إلى الاتحاد الأوروبي بالنسبة لنحو مليون من السوريين والعراقيين والأفغان الذي عبروا من تركيا. وأسفر اتفاق بين الاتحاد الأوروبي وأنقرة في مارس آذار 2016 عن إغلاق هذا الطريق.

ووفقا لبيانات مفوضية اللاجئين وصل أكثر قليلا من 4800 لاجئ ومهاجر إلى اليونان قادمين من تركيا هذا العام ويصل نحو 20 منهم إلى الجزر اليونانية يوميا. ودخل ما لا يقل عن 173 ألفا معظمهم سوريون اليونان في 2016.

الأكثر مشاهدة


التعليقات