• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

بناء قاعدة عسكرية روسية في أفريقيا الوسطى محكمة جنايات مصراتة: إعدام 23 عنصرا من "داعش" في ليبيا حرب المسيرات بين أوكرانيا وروسيا تشتعل بكين ترفض دعوة واشنطن لعقد لقاء في بين وزيري دفاع البلدين سنغافورة "البحيرة المتلونة"حديث رواد الشبكات والمنصات الاجتماعية العراقية اعتقال 28 شخصا بتهمة تهريب مهاجرين عبر بلغاريا ورومانيا روسيا وقرغيزستان اتفاق إنشاء نظام دفاع جوي إقليمي مشترك بحرب أوكرانيا أوكرانيا تتوعد الروس وتكشف أهداف "الهجوم المضاد" مأساة لا تصدق لأكبر دار أيتام بالخرطوم لماذا رفضت الصين ترفض لقاء أوستن؟ المستشار السياسي لحمدتي يؤكد أن العمل جار على تثبيت وقف النار مسيرات تصيب شوارع في قلب موسكو أوكرانيا.. تعرض العاصمة كييف لهجوم جوي بالمسيرات وصواريخ كروز رغم انتصاراته في باخموت ...قائد فاغنر يحذر من تبعات خطيرة رغم انتصاراته في باخموت ...قائد فاغنر يحذر من تبعات خطيرة

الاثنين 24/04/2017 - 09:14 بتوقيت نيويورك

قوات الجيش اليمني تعلن سيطرتها علي قرية الثوباني من قبضة الحوثيين

قوات الجيش اليمني تعلن سيطرتها علي قرية الثوباني من قبضة الحوثيين

المصدر / القاهرة:غربة نيوز

أكدت مصادر ميدانية، اليوم الإثنين، تمكن قوات الجيش الوطني اليمني من السيطرة على قرية الثوباني شرقي المخا بعد معارك مع ميليشيات الحوثيين والرئيس السابق علي عبدالله صالح غرب محافظة تعز.

وأضافت المصادر ، أن الجيش الوطني والمقاومة دخلوا القرية ورفعت العلم  الوطني فوق جبل الثوباني، وأن ميليشيا الحوثي لاذت بالفرار منها".

وفي سياق متصل، أكدت مصادر عسكرية ميدانية تمكن قوات الجيش من قطع ثاني أهم طرق الإمداد التي  تستخدمها ميليشيات الحوثي والمخلوع صالح الانقلابية في إرسال تعزيزاتها العسكرية إلى مقاتليها في موزع والوازعية وكهبوب والعمري وذباب والمضاربة في لحج.

وقالت المصادر "إن الطرق التي تم قطعها هي طريق ترابية وعرة تربط البرح في مديرية مقبنة غرب تعز والوازعية في جنوب غرب المحافظة".

كما أشارت المصادر إلى سيطرة قوات الشرعية في اليمن، مدعومة بالتحالف_العربي، على أبراج الاتصالات الخاصة بمعسكر خالد بن الوليد غرب تعز، فيما تعمل كتيبة بالجيش الوطني من أبناء مديرية الوازعية على مهمة تحديد المخابئ وتطهير المعسكر من الألغام.

الأكثر مشاهدة


التعليقات