• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

اكتشاف قمة رباعية مرتقبة في إسبانيا الخارجية الروسية: نحتاج إجابات من الغرب عن "المرتزقة" إيران تؤكد أن تعزيز علاقاتها مع مصر يصب في مصلحة المنطقة الخرطوم تعلن "إعدام" جيش إثيوبيا سبعة جنود سودانيين ومدنيا مداولات تضم إسرائيل ودولاً عربية في البحرين الإمارات تستبق جولة جو بايدن بالمنطقة بينيت يفكر في اعتزال الحياة السياسية في الأيام القادمة السودان: الجيش الإثيوبي أعدم 7 من جنودنا ومدنياً طهران: الكرة في ملعب واشنطن لإحياء الاتفاق النووي زيلينسكي سيطالب مجموعة الـ7 بمزيد من الأسلحة.. وبتشديد عقوبات روسيا كييف قد تحصل على منظومة دفاع أميركية متطورة تحضيرا لمفاوضات بين الرياض وطهران.. الكاظمي يزور السعودية قبيل زيارته إيران مجموعة السبع" تستعد لفرض عقوبات إضافية على روسيا الحكومة الماليزية تتخذ إجراءات لتسريع دخول العاملين الأجانب تونس تطلق أول محطة عائمة لإنتاج الكهرباء من الطاقة الشمسية

الثلاثاء 25/04/2017 - 08:29 بتوقيت نيويورك

إشتعال الاحتجاجات في فنزويلا للإسبوع الرابع علي التوالي

إشتعال الاحتجاجات في فنزويلا للإسبوع الرابع علي التوالي

المصدر / القاهرة: غربة نيوز

ارتفع عدد ضحايا المظاهرات المستمرة في عدة مدن فنزويلية منذ نحو 4 أسابيع إلى 23 قتيلا، بعد مصرع اثنين من المحتجين .

وقال رئيس ديوان المظالم الفنزويلي طارق صاب، ، أن مدينتي ماردة وباريناس شهدتا اشتباكات بين مجموعتين، إحداهما مؤيدة وأخرى معارضة للحكومة، ما أسفر عن مقتل شخصين في صفوف المحتجين.

وأضاف صاب: "بذلك ارتفع عدد ضحايا الاحتجاجات ضد الحكومة إلى 23 قتيلا، فيما يزال عشرات من المصابين قابعين في المستشفيات وحالتهم غير مستقرة".

من جانبه، حمّل هنريكي كابريلس، زعيم المعارضة في البلاد ووالي مدينة ماردة في تدوينة عبر أحد مواقع التواصل الاجتماعي، مجموعات مؤيدة للحكومة وصفها بالمرتزقة، مسؤولية سقوط ضحايا في المظاهرات.

وأغلق مئات المحتجين المناهضين لحكومة الرئيس نيكولا مادورو، الطرقات الرئيسية في قلب العاصمة كراكاس أمام حركة المرور.

وجاءت الاحتجاجات في البلاد على خلفية استيلاء المحكمة العليا على صلاحيات الجمعية الوطنية (البرلمان) الذي يسيطر عليه معارضو حكومة مادورو، بذريعة "عدم قانونيتها وعدم قدرتها على القيام بمسؤولياتها البرلمانية".

التعليقات