• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

خامنئي ينفي ضلوع إيران في هجوم حماس على إسرائيل هذه الدول بدأت بإجلاء رعاياها من إسرائيل روسيا تتهم أميركا بالتحضير لتجارب نووية في صحراء نيفادا واشنطن تعرض على إسرائيل "خبراء" لتحرير الرهائن إستشهاد عضوي المكتب السياسي لحماس بغارة للاحتلال محمد بن سلمان يعلن موقف بلاده تجاه ما يدور في فلسطين حاليا النائب فضل الله: نقف لجانب الشعب الفلسطيني ومقاوميه قولا وعملا شعار 'الموت لإسرائيل' تحت قبة برلمان إيران توحش الاحتلال الاسرائيلي يطال المدنيين وسيارات الاسعاف والاعلاميين المتحدث باسم الأمن القومي الأمريكي يبكي قتلى الاحتلال! متحدث الجيش الإسرائيلي: المعركة ستطول.. وسنصل إلى كل مكان في غزة تحقيق ألماني بشأن تورط حماس في "جرائم قتل وخطف" الأمم المتحدة: الحصار الكامل لغزة محظور بموجب القانون الدولي مصر تغلق معبر رفح لأجل غير مسمى الأردن ينفي استخدام قواعده لنقل إمدادات أميركية لإسرائيل

الخميس 27/04/2017 - 03:08 بتوقيت نيويورك

البيت الأبيض يسمح للبنتاغون بإعادة النظر في عدد القوات الأمريكية المنتشرة في العراق وسوريا

البيت الأبيض يسمح للبنتاغون بإعادة النظر في عدد القوات الأمريكية المنتشرة في العراق وسوريا

المصدر / وكالات

منحت الإدارة الأمريكية البنتاغون صلاحيات بشأن إعادة النظر في منظومة تحديد القوات الأمريكية العاملة في العراق وسوريا.

  • ونقلت وكالة رويترز عن مصادر أن البنتاغون أكد هذه المعلومات، لكنه شدد على أنه لم  يتم إدخال أي تغيير حتى الآن.

 وأكدت وزارة الدفاع الأمريكية أيضا أن لا تغيير في الاستراتيجية الأمريكية في العراق وسوريا، والموجهة إلى تقديم المساعدة لقوات محلية في الحرب على تنظيم "داعش" الإرهابي.

 إلا أن رويترز لفتت في ذات الوقت إلى أن هذا الإجراء يعطي البنتاغون صلاحيات واسعة في اتخاذ القرار ويمكن أن يؤدي إلى زيادة حقيقية في تعداد القوات الأمريكية في هذين البلدين.

 وكما هو معروف رسميا في إطار البرنامج الذي كانت أقرته إدارة الرئيس الأمريكي السابق باراك أوباما، فإن عدد القوات الأمريكية في العراق يبلغ 5262 شخصا، وفي سوريا 503 أشخاص. إلا أن وكالة رويترز تشير إلى أن العدد الحقيقي أكثر ببضعة آلاف.

الأكثر مشاهدة


التعليقات