• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

اكتشاف قمة رباعية مرتقبة في إسبانيا الخارجية الروسية: نحتاج إجابات من الغرب عن "المرتزقة" إيران تؤكد أن تعزيز علاقاتها مع مصر يصب في مصلحة المنطقة الخرطوم تعلن "إعدام" جيش إثيوبيا سبعة جنود سودانيين ومدنيا مداولات تضم إسرائيل ودولاً عربية في البحرين الإمارات تستبق جولة جو بايدن بالمنطقة بينيت يفكر في اعتزال الحياة السياسية في الأيام القادمة السودان: الجيش الإثيوبي أعدم 7 من جنودنا ومدنياً طهران: الكرة في ملعب واشنطن لإحياء الاتفاق النووي زيلينسكي سيطالب مجموعة الـ7 بمزيد من الأسلحة.. وبتشديد عقوبات روسيا كييف قد تحصل على منظومة دفاع أميركية متطورة تحضيرا لمفاوضات بين الرياض وطهران.. الكاظمي يزور السعودية قبيل زيارته إيران مجموعة السبع" تستعد لفرض عقوبات إضافية على روسيا الحكومة الماليزية تتخذ إجراءات لتسريع دخول العاملين الأجانب تونس تطلق أول محطة عائمة لإنتاج الكهرباء من الطاقة الشمسية

الاثنين 01/05/2017 - 09:11 بتوقيت نيويورك

احتجاجات عنيفة واعتقالات في اسطنبول

احتجاجات عنيفة واعتقالات في اسطنبول

المصدر / القاهرة: غربة نيوز

اعتقلت الشرطة التركية العشرات في إسطنبول، الإثنين، بعد اندلاع اشتباكات بين متظاهرين والسلطات، أثناء احتجاجات عيد العمال في المدينة التركية، بحسب ما ذكرتة وسائل الاعلام التركية.

وأطلقت الشرطة الغاز المسيل للدموع في منطقة ميسيديكوي بالمدينة، بعد وقوع اشتباكات مع المتظاهرين الذين كانوا يحاولون الوصول إلى ميدان تقسيم، الذي كان مركزا لاحتجاجات مناهضة للحكومة واسعة النطاق في عام 2013. وعلى نحو منفصل، تم اعتقال نحو 70 آخرين في حي بشيكتاش بالمدينة.

ويشار إلى أن السنوات الأخيرة كانت شهدت حظر مظاهرات عيد العمال في ميدان تقسيم، على الرغم من السماح للنقابات التي لها علاقات مع الحكومة بالظهور هناك لإصدار بيانات قصيرة.  بالاضافة الي ، أن هناك أكثر من 30 ألفا من أفراد الأمن يقومون بحراسة الميدان.

وعلى نحو منفصل، تجمع الآلاف من أعضاء النقابات المعارضة لحكومة الرئيس رجب طيب أردوغان- إلى جانب متظاهرين آخرين- في منطقة باكيركوي، حيث وافق المسؤولون على تنظيم احتجاج.

التعليقات