• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

خامنئي ينفي ضلوع إيران في هجوم حماس على إسرائيل هذه الدول بدأت بإجلاء رعاياها من إسرائيل روسيا تتهم أميركا بالتحضير لتجارب نووية في صحراء نيفادا واشنطن تعرض على إسرائيل "خبراء" لتحرير الرهائن إستشهاد عضوي المكتب السياسي لحماس بغارة للاحتلال محمد بن سلمان يعلن موقف بلاده تجاه ما يدور في فلسطين حاليا النائب فضل الله: نقف لجانب الشعب الفلسطيني ومقاوميه قولا وعملا شعار 'الموت لإسرائيل' تحت قبة برلمان إيران توحش الاحتلال الاسرائيلي يطال المدنيين وسيارات الاسعاف والاعلاميين المتحدث باسم الأمن القومي الأمريكي يبكي قتلى الاحتلال! متحدث الجيش الإسرائيلي: المعركة ستطول.. وسنصل إلى كل مكان في غزة تحقيق ألماني بشأن تورط حماس في "جرائم قتل وخطف" الأمم المتحدة: الحصار الكامل لغزة محظور بموجب القانون الدولي مصر تغلق معبر رفح لأجل غير مسمى الأردن ينفي استخدام قواعده لنقل إمدادات أميركية لإسرائيل

الثلاثاء 02/05/2017 - 04:31 بتوقيت نيويورك

المرأة يصبح أكلها صحي بمرافقة الرجل الوسيم !

المرأة يصبح أكلها صحي بمرافقة الرجل الوسيم !

المصدر / وكالات

هناك اختلافات كبيرة بين الرجل والمرأة على كل الاصعدة ، ولكن هناك ايضاً حقائق غريبة ومثيرة في تصرفات كلاً من الشركاء او الازواج .

أبرز تلك الحقائق أن النساء يحرصن في الغالب على طلب سلطة أكثر من رقائق البطاطس إذا كنّ بصحبة رجل وسيم.

فقد توصلت دراسة علمية جديدة إلى أن الصحبة مع شخص جذاب تقلل رغبة النساء في الأغذية غير الصحية وتتحول اختياراتهن إلى  الوجبات  منخفضة السعرات الحرارية بدلاً من ذلك.

وعلى النقيض، بحسب الدراسة التي نشرتها صحيفة "ديلي ميل" البريطانية نقلا عن مجلة "فوود كواليتي أند بريفرانس"، فإن الأمر لا ينطبق على  الرجال ، الذين يبدون اهتماماً أكبر بالمظهرية والاستعراض. فتواجد أنثى  حسنة المظهر يدفع الرجال ببساطة إلى طلب أطعمة ومشروبات غالية الثمن كمحاولة للتعبير عن أنهم ناجحون في حياتهم المهنية.

ويمكن أن تتأثر خيارات الأشخاص، فقط لمجرد وجود الآخرين وملامحهم، في نوع وثمن  الوجبات الغذائية وكميات الطعام التي يتم تناولها.

وخلصت الدراسة إلى أن هذه الآثار محددة بين  الجنسين وتعتمد على ما إذا كانت مناسبة الأكل تشمل نفس الجنس  أو أفراد من الجنس الآخر.

ففي 5 تجارب، تحقق فريق الباحثين الدنماركيين مما إذا كان الانجذاب إلى شخص ما له تأثير على ما يختاره الرجال والنساء لتناول الطعام.

وجد الباحثون أن الرجال ينفقون المزيد من  المال على  مشروبات مكلفة وخيارات لتناول الطعام الباهظ الثمن في محاولة لإبهار النساء الجميلات.

وأرجحت الدراسة أنه لم يوجد إمكانية لرصد مدى الزيادة أو النقصان في تفضيل نوع معين من الطعام أو اختيار نوع آخر بحسب قدر حسن مظهر الرفيق.

لم يحدث أي نوع من أنواع التأثير في الأفراد من نفس الجنس، مما يوحي بأن الانجذاب إلى الرفقة الحسنة هو الدافع الرئيسي وراء النتائج التي تم ملاحظتها.

ويقول مؤلف الدراسة، توبياس أوتيربرينغ، من جامعة "آرهوس": "يكشف هذا البحث كيف ولماذا ومتى يؤدي الانجذاب الناجم عن حسن مظهر الرفقة إلى استهلاك تفضيلات - مصنفة حسب الجنس - لمختلف الأطعمة والمشروبات.

ويضيف: "إن الخصائص الأكثر قيمة التي ينشدها الرجال في رفيقاتهم هي الجمال و الصحة ، في حين الوضع  الاجتماعي والثروة هي أولويات قصوى بالنسبة للنساء".

وقال مداعباً إنه يجب على سلاسل مطاعم الوجبات السريعة توخي الحرص عند توظيف رجال حسني المظهر وإلا  سيؤدي هذا إلى بحث النساء عن بدائل صحية في أي مكان آخر.

الأكثر مشاهدة


التعليقات