• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

خامنئي ينفي ضلوع إيران في هجوم حماس على إسرائيل هذه الدول بدأت بإجلاء رعاياها من إسرائيل روسيا تتهم أميركا بالتحضير لتجارب نووية في صحراء نيفادا واشنطن تعرض على إسرائيل "خبراء" لتحرير الرهائن إستشهاد عضوي المكتب السياسي لحماس بغارة للاحتلال محمد بن سلمان يعلن موقف بلاده تجاه ما يدور في فلسطين حاليا النائب فضل الله: نقف لجانب الشعب الفلسطيني ومقاوميه قولا وعملا شعار 'الموت لإسرائيل' تحت قبة برلمان إيران توحش الاحتلال الاسرائيلي يطال المدنيين وسيارات الاسعاف والاعلاميين المتحدث باسم الأمن القومي الأمريكي يبكي قتلى الاحتلال! متحدث الجيش الإسرائيلي: المعركة ستطول.. وسنصل إلى كل مكان في غزة تحقيق ألماني بشأن تورط حماس في "جرائم قتل وخطف" الأمم المتحدة: الحصار الكامل لغزة محظور بموجب القانون الدولي مصر تغلق معبر رفح لأجل غير مسمى الأردن ينفي استخدام قواعده لنقل إمدادات أميركية لإسرائيل

الاربعاء 03/05/2017 - 04:23 بتوقيت نيويورك

استطلاع: المحافظون بزعامة ميركل يوسعون صدارتهم على الديمقراطيين الاشتراكيين بألمانيا

استطلاع: المحافظون بزعامة ميركل يوسعون صدارتهم على الديمقراطيين الاشتراكيين بألمانيا

المصدر / وكالات

أظهر استطلاع للرأي أن المحافظين بزعامة المستشارة الألمانية إنجيلا ميركل عززوا تفوقهم على الديمقراطيين الاشتراكيين الذين يمثلون يسار الوسط وذلك قبل أقل من خمسة أشهر من انتخابات اتحادية في الدولة التي تمثل أكبر اقتصاد في أوروبا.

وكشف الاستطلاع الذي أجراه معهد إنسا وينشر اليوم الأربعاء في صحيفة بيلد واسعة الانتشار أن نسبة التأييد للمحافظين لم تتغير وظلت عند 34 في المئة في حين تراجعت شعبية الحزب الديمقراطي الاشتراكي 1.5 نقطة مئوية خلال الأسبوع لتصل إلى 28.5 %.

وتراجعت نسب التأييد لحزب البديل من أجل ألمانيا اليميني نقطة مئوية لتصل إلى 9 % في حين زاد حزب لينكي المنتمي لأقصى اليسار نقطة مئوية ليصل إلى 10.5 %. وظل حزب الخضر عند 6.5 % والحزب الديمقراطي الحر عند سبعة في المئة.

وشمل الاستطلاع 2035 شخصا وأجري في الفترة من 28 أبريل إلى الثاني من مايو.

الأكثر مشاهدة


التعليقات