• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

مجموعة السبع تحذر من أزمة حبوب بسبب حرب أوكرانيا «زيلينسكي»: روسيا تسعى لتحقيق أي نوع من الانتصار كورونا تعصف بكوريا الشمالية وكيم جونغ أونغ يصفها بـ"الكارثة" هجمات عبر الحدود بين تركيا وسوريا تقلق أميركا رغم تصدي كييف لتقدم الروس..زيلينسكي: الوضع صعب في دونباس مذبحة في أميركا.. مسلح يقتل 10 أشخاص في نيويورك ولي العهد السعودي يهنئ الشيخ محمد بن زايد بانتخابه رئيسا للإمارات قرار روسي مفاجئ يربك ألمانيا في إمدادات الغاز إسرائيل تواصل اعتداءاتها على سوريا بقصف مواقع «المنطقة الوسطى» الهند.. إيقاف شخصين بعد حريق بدلهي خلف 27 قتيلا نيوزيلندا.. إصابة جاسيندا أرديرن بكوفيد-19 الإمارات تودع موسّع نهضتها.. وحاكم أبوظبي يتقبل التعازي مخابرات أوكرانيا: بوتين مصاب بالسرطان ومفاجأة في أغسطس موسكو: انضمام فنلندا والسويد للناتو لن يمر بلا رد انتخاب الشيخ محمد بن زايد رئيساً لدولة الإمارات

الاحد 07/05/2017 - 08:26 بتوقيت نيويورك

الفيضانات تثير القلق في كندا وعمليات إجلاء للسكان تحسباً من تفاقم الوضع

الفيضانات تثير القلق في كندا وعمليات إجلاء للسكان تحسباً من تفاقم الوضع

المصدر / القاهرة:غربة نيوز

جبرت فيضانات في النصف الشرقي من كندا، حيث بدأ الجيش الانتشار، السلطات على القيام بعمليات إجلاء للسكان تحسبا من تفاقم الوضع مع توقعات بهطول أمطار غزيرة جديدة الاثنين والثلاثاء.

ومن تورونتو حتى ضفاف بحيرة أونتاريو وعلى امتداد أكثر من 500 كلم على طول نهر سان لوران، ارتفع مستوى المياه الناجم عن هطول الأمطار وذوبان الثلوج بشكل متواصل السبت، وخصوصا في كيبيك حيث تم إرسال القوات المسلحة.

وقال رئيس وزراء مقاطعة كيبيك فيليب كويار السبت إنه يتوقع الأسوأ.

وأضاف بعد زيارة إلى بلدة ريجو الواقعة على بعد نحو خمسين كلم إلى الشرق من مونتريال والتي اجتاحتها المياه منذ أكثر من أسبوع أن «المياه ستواصل ارتفاعها في اليومين أو الأيام الثلاثة المقبلة».

التعليقات