• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

وزير إسرائيلي يقدم خطة لإقامة مطار إسرائيلي- فلسطيني مشترك تركيا: 5 قتلى و 63 مصابا حصيلة ضحايا عواصف اسطنبول روسيا ترسل 3 طائرات نقل عسكرية إلى كابل لإجلاء الرعايا ونقل المساعدات علماء في هونج كونج يتمكنون من تحديد خصائص المتحور «أوميكرون» كوبا ترد على العقوبات الأمريكية الجديدة مستشار البرهان: من يريد الحكم الديمقراطي فليستعد للانتخابات استبعد من انتخابات الرئاسة بليبيا.. حفتر يتجرع كأساً مراً بسبب المسيرات.. تشريع في البرلمان الأميركي لمعاقبة إيران بعد تثبيت فوز الصدر.. حكومة أغلبية أم تسوية في العراق؟ ساعات مقبلة حاسمة في فيينا.. تختبر جدية الوفد الإيراني السعودية ترفع تعليق الرحلات من مصر و5 دول أخرى عالم أوبئة روسي بارز يؤكد: لا يوجد داع للذعر الصين ترفض أي تدخل خارجي في إثيوبيا وتدعم أبي أحمد البعثة الأممية تحذر الليبيين من الأعمال التي ستحرمهم من ممارسة حقهم الديمقراطي مقتل 3 أشخاص في هجوم مسلح بدلتا النيجر.. و«بازوم» يجري تعديلا وزاريا

الجمعة 12/05/2017 - 03:38 بتوقيت نيويورك

البنتاغون: الاستخبارات الأمريكية تراقب "كاسبرسكي لاب"

البنتاغون: الاستخبارات الأمريكية تراقب

المصدر / وكالات

 أكد مدير الاستخبارات العسكرية الأمريكية، فينسنت ستيوارت، أن الاستخبارات في بلاده تراقب نشاط شركة "كاسبرسكي لاب" الروسية ومنتجاتها البرمجية.
وقال ستيوارت خلال جلسة استماع للجنة الخاصة داخل مجلس الشيوخ في الكونغرس لشؤون الاستخبارات: "نحن نراقب أنشطة (كاسبرسكي) والبرامج الخاصة بها".
من جانبه، أكد رئيس وكالة الأمن القومي (NSA) والقيادة السيبرانية للقوات المسلحة الأمريكية، الأدميرال مايكل روجرز أنه يتابع شخصيا مشكلة "كاسبرسكي"، لكنه في الوقت نفسه، لم يذكر أي تفاصيل حول ذلك.
ووفقا لوكالة "تاس" الروسية، فقد أعرب أعضاء مجلس الشيوخ خلال الجلسة، عن قلقهم من أن العديد من المسؤولين الأمريكيين يستخدمون منتجات الشركة الروسية.
وردا على ذلك، قال ستيوارت مؤكدا: "حسب علمي لا توجد برامج كاسبيرسكي في شبكاتنا الحاسوبية"، في إشارة إلى أجهزة الاستخبارات الأمريكية.

وأشارت "تاس" إلى أن السيناتور عن الحزب الجمهوري والمشارك السابق في السباق الرئاسي، ماركو روبيو، طرح على  المشاركين في الجلسة من مديرين ورؤساء للاستخبارات الوطنية ووكالة الأمن القومي الأمريكية ومكتب التحقيقات الفيدرالي ووكالة الاستخبارات المركزية والاستخبارات العسكرية الأمريكية، تساؤلا عن مدى رضاهم على استخدام برامج "كاسبرسكي لاب"، وأكدوا جميعا عدم رضاهم على ذلك دون أن يشرحوا السبب.

التعليقات