• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

تحطم مروحية عسكرية باكستانية قرب الحدود الهندية بايدن يعلن الحداد في أمريكا قائمة جديدة تفرضها باكستان لحظر السفر لتلك الدول فلسطين تجمد إلتماسها ضد واشنطن في الجنايات الدولية الخاص بهذا الشأن بالتفاصيل... الكشف عن البؤرة الحقيقة لفيروس كورونا الجديد أوميكرون الحكم على زعيمة ميانمار بالسجن أربع سنوات أوميكرون يهاجم جنوب أفريقيا بشراسة وسط ارتفاع عدد الإصابات جورج قرداحي يكشف تفاصيل استقالته ومصير عمل أولاده في الخليج غانتس يوعز برفع مستوى التأهب والاستنفار في المعابر للضفة الغربية بن باراك: نحن في وسط موجة من الهجمات بتشجيع من حماس والجهاد قناة: واشنطن قد تعلن في القريب العاجل عن مقاطعة أولمبياد بكين أردوغان: يا سيد كمال لا يمكنك بعد الآن زيارة مؤسسة دون موعد مسبق ! وصول مستشار الأمن القومي الإماراتي لطهران وشمخاني باستقباله تنكيس الأعلام في أمريكا بعد وفاة السياسي الجمهوري بوب دول مندوب روسيا: هناك بادرة أمل في جدار مفاوضات فيينا

الاربعاء 30/08/2017 - 03:53 بتوقيت نيويورك

بعد صهره.. ابن ترمب البكر أمام الكونغرس

بعد صهره.. ابن ترمب البكر أمام الكونغرس

المصدر / وكالات - هيا

من المتوقع أن يمثل النجل البكر للرئيس الأميركي دونالد ترمب أمام لجنة بالكونغرس تحقق في تواطؤ محتمل بين فريق حملة ترمب الانتخابية و #روسيا العام 2016، بحسب ما علم الثلاثاء.

وأعلنت اللجنة القضائية بمجلس الشيوخ أن النجل البكر لترمب، دونالد جون ترمب جونيور، البالغ من العمر 39 عاماً، وافق على الإدلاء بشهادة أمام محققي اللجنة خلال جلسة مغلقة لم يحدد تاريخها.

كما وافق نجله على تقديم وثائق طلبتها اللجنة، على ما أعلن في بيان مشترك رئيس اللجنة الجمهوري تشاك غراسلي والسيناتورة الديمقراطية ديان فينشتاين.

وكان صهر ترمب، جاريد #كوشنر، أجاب أيضاً في تموز/يوليو عن أسئلة حول صلاته بروسيا قبل وبعد انتخابات تشرين الثاني/نوفمبر 2016، أمام لجنتي الاستخبارات بمجلسي النواب والشيوخ.

التعليقات