• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

تحطم مروحية عسكرية باكستانية قرب الحدود الهندية بايدن يعلن الحداد في أمريكا قائمة جديدة تفرضها باكستان لحظر السفر لتلك الدول فلسطين تجمد إلتماسها ضد واشنطن في الجنايات الدولية الخاص بهذا الشأن بالتفاصيل... الكشف عن البؤرة الحقيقة لفيروس كورونا الجديد أوميكرون الحكم على زعيمة ميانمار بالسجن أربع سنوات أوميكرون يهاجم جنوب أفريقيا بشراسة وسط ارتفاع عدد الإصابات جورج قرداحي يكشف تفاصيل استقالته ومصير عمل أولاده في الخليج غانتس يوعز برفع مستوى التأهب والاستنفار في المعابر للضفة الغربية بن باراك: نحن في وسط موجة من الهجمات بتشجيع من حماس والجهاد قناة: واشنطن قد تعلن في القريب العاجل عن مقاطعة أولمبياد بكين أردوغان: يا سيد كمال لا يمكنك بعد الآن زيارة مؤسسة دون موعد مسبق ! وصول مستشار الأمن القومي الإماراتي لطهران وشمخاني باستقباله تنكيس الأعلام في أمريكا بعد وفاة السياسي الجمهوري بوب دول مندوب روسيا: هناك بادرة أمل في جدار مفاوضات فيينا

الاربعاء 30/08/2017 - 03:56 بتوقيت نيويورك

بيونغ يانغ: هذه الخطوة الأولى من العملية العسكرية

بيونغ يانغ: هذه الخطوة الأولى من العملية العسكرية

المصدر / وكالات - هيا

 ذكرت وكالة الأنباء المركزية الكورية اليوم الأربعاء (بالتوقيت المحلي) أن الزعيم الكوري الشمالي #كيم_جونغ_أونأشرف على إطلاق الصاروخ الباليستي المتوسط المدى هواسونغ-12 يوم الثلاثاء، وذلك لمواجهة التدريبات العسكرية المشتركة التي يجريها الجيشان الأميركي والكوري الجنوبي.

ونقلت الوكالة عن كيم قوله "التدريب الحالي لإطلاق صاروخ باليستي مثل حرب حقيقية، وهو الخطوة الأولى من العملية العسكرية للجيش الشعبي الكوري في المحيط الهادي، ومقدمة جادة لاحتواء غوام".

والجيش الشعبي الكوري هو الجيش الكوري الشمالي.

وهددت كوريا الشمالية هذا الشهر بإطلاق أربعة صواريخ هواسونغ-12 في البحر قرب منطقة غوام الأميركية، بعدما قال الرئيس الأميركي دونالد ترمب إن بيونغ يانغ ستواجه "النار والغضب" إذا هددت الولايات المتحدة.

التعليقات