• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

إيطاليا تفرض نظام جديد لقيود مواجهة كورونا أسماء أعضاء الإدارة الأمريكية الجديدة اليوم.. أمريكا توزع 30 ألف جرعة من لقاح كورونا الأردن توعد مواطنيها والمقيمين بالحصول على لقاح كورونا بالمجان انفجار لغم في إقليم قره باغ ومقتل ضابط أذربيجاني الهند تحصل على الشريحة الأولى من لقاح فيروس كورونا ترامب من جديد: سنفوز بالانتخابات .. وبوتين يكشف "سر" عدم تهنئته لبايدن وفاة الرئيس الموريتاني الأسبق سيدي محمد ولد الشيخ عبد الله لبنان يعلن موعد تسلم لقاح كورونا أنتوني بلينكين مرشح قوي.. هل يعينه بايدن وزيرا للخارجية؟ خلاف جديد بين رؤوس الوفاق.. يفضح فساداً ويجمد أموال النفط بومبيو يؤكد: شراكتنا مع السعودية قوية اختبارات لقاح كورونا المصري تدخل مرحلتها النهائية أنباء عن وصول الزنداني إلى تركيا بعد مغادرته السعودية خطوة قادمة قد تزيد عدد سكان الصين بسرعة جنونية

الخميس 31/08/2017 - 03:45 بتوقيت نيويورك

زوجان يقتلان امرأة حاملاً للحصول على طفلتها

 زوجان يقتلان امرأة حاملاً للحصول على طفلتها

المصدر / وكالات - هيا

يواجه زوجان من ولاية داكوتا الشمالية الأميركية تهمة قتل امرأة حامل للحصول على طفلتها.

كانت سافانا لافونتين-غريويند، 22 عاما، حاملا في شهرها الثامن عندما اختفت في 19 أغسطس.

وذكرت صحيفة "مينيابوليس ستار تريبيون" أنه قد عُثر على جثة لافونتين-غريويند فى نهر "ريد ريفر" يوم الأحد، ملفوفة ببلاستيك.

وذكرت شرطة مدينة فارغو أن التحقيقات الأولية أشارت إلى أن هناك جريمة قتل.

واحتجزت الشرطة ويليام هون (32 عاما) وبروك كروز (38) عاما.

وأخبر الزوجان الشرطة بروايات متناقضة عن كيفية رعايتهما لطفلة حديثة الولادة عمرها يومان، بعد زيارة لافونتين-غريويند لشقتهما في اليوم الذي اختفت فيه.

ووضع العثور على الجثة نهاية للبحث الذى استمر ثمانية أيام عن لافونتين-غريويند. وشارك في البحث مئات المتطوعين والكلاب ومسؤولي إنفاذ القانون.

وتعتقد الشرطة أن الطفلة الرضيعة هي ابنة لافونتين-غريويند، لكن لم تظهر نتائج اختبار الحمض النووي بعد.

ويواجه كروز وهون تهمة الخطف والكذب على المحققين.

الأكثر مشاهدة


التعليقات