• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

السودان: صيغة الحوار "انتفت" مع رفض الجيش المشاركة تونس.. استدعاء راشد الغنوشي للتحقيق بشبهة تبييض أموال وسائل إعلام أردنية تنفي أنباء إقامة مشروع منطقة آمنة على الحدود مع سوريا عون: ترسيم الحدود مع إسرائيل سينتهي قريباً مستشار لبن سلمان: السعودية تدرس إمكانية زيارة مسؤول إسرائيلي للرياض رئيس الوزراء البريطاني" جونسون" يقدم استقالته اليوم مخابرات أميركا وبريطانيا تحذر: جواسيس الصين يتغلغلون موسكو لواشنطن: تذكروا ألاسكا.. فقد نستعيدها! 57 وزيراً استقالوا من حكومة بريطانيا.. وترقب لتنحي جونسون روسيا: استخدام كييف أسلحة بريطانية يجعل لندن متواطئة في جرائمها لندن تفرض عقوبات على مواطنين روسيين آخرين تقرير يكشف عن اتفاق اسرائيلي امريكي سيتم الاعلان عنه خلال ايام الرئيس محمود عباس واسماعيل هنية يجتمعان برعاية الرئيس الجزائري الخارجية الأميركية تشكك بجدية إيران في المفاوضات النووية اتهامات لكييف بتعمد نشر أسلحة قرب مواقع كيميائية

الجمعة 01/09/2017 - 02:59 بتوقيت نيويورك

صحيفة: ترامب يزداد انزعاجا من تيلرسون

صحيفة: ترامب يزداد انزعاجا من تيلرسون

المصدر / وكالات - هيا

يشعر الرئيس الأمريكي دونالد ترامب بعدم ارتياح متزايد من وزير خارجيته ريكس تيلرسون وأفراد آخرين من فريق البيت الأبيض، حسبما أفادت صحيفة "واشنطن بوست".

ونقلت الصحيفة عن مصادر مقربة من ترامب، أن خيبة أمل الرئيس المتصاعدة من تيلرسون تتعلق بخلافات الرجلين بشأن عدد من السياسات، منها "مستوى الوجود العسكري الأمريكي في أفغانستان، وحصار قطر والموقف من كوبا".

كما تتحدث المصادر عن سخط ترامب من تصريحات مدير المجلس الاقتصادي الوطني غاري كون، الذي دان مواقف الرئيس من أحداث مدينة شارلوتسفيل، التي شهدت اشتباكات عنيفة بين أنصار الجماعات العنصرية المتطرفة ومناهضيهم الشهر الماضي.

وقال أحد المقربين من الرئيس: "إنه يعيش فترة صعبة. لا يعجبه ما تقوله عنه وسائل الإعلام. لا تعجبه الطريقة التي يعامله بها (كبير موظفي البيت الأبيض جون) كيلي".

ويرى بعض أصدقاء ترامب أن الصدام قادم لا محالة بين الرئيس السريع الانفعال وكيلي، الذي يقال إنه يتخذ إجراءات صارمة لترتيب أوضاع البيت الأبيض الداخلية المضطربة على وقع إقالات واستقالات متتابعة.

وكان سيبستيان غوركا، نائب مساعد الرئيس سابقا، قد ذكر أن ترامب بات يشعر بعزلة بسبب أنظمة جديدة، بما في ذلك تلك المتعلقة بطرق التواصل بين الرئيس وأعضاء الإدارة، استحدثها كيلي بعد قدومه إلى البيت الأبيض قبل نحو شهر.

المصدر: وكالات

التعليقات