• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

خبر عاجل..إعفاء نصف أعضاء حكومة أرمينيا من مناصبهم أفغانستان:انفجار أمام سوق بولاية باميان وسط البلاد يسفر عن قتلى وجرحى الخارجية الأمريكية: فرض عقوبات على ثلاث منظمات روسية البنتاجون يتولى عملية سريعة لتوزيع «لقاح كورونا» تحطم طائرة إسرائيلية في منطقة النقب إعفاءالوافدون من السعودية إلى إسرائيل من الحجر الصحي عسكريون روس إلى ستيباناكيرت لإزالة الألغام في كاراباخ صحيفة تكشف ما دار بين ولي العهد السعودي ونتنياهو خلال لقائهما وما رفضه بن سلمان .. فرنسا تأسف لجمود مناقشات مجموعة الاتصال حول دونباس روسيا تعلن طرد مدمرة أميركية من مياهها سفينة حربية أميركية تتراجع بعد اعتراضها بالمياه الروسية ترحيب أممي بحوار طنجة.. نائب: الوقت ملائم لتوحيد برلمان ليبيا بالتنسيق مع فريق بايدن.. البنتاغون يعلن البدء فورا بالانتقال الرئاسي موريتانيا تودع رئيسها الأسبق القضاء التونسي يقر بإجراء جديد حيال زوجة الرئيس قيس سعيد

الاثنين 04/09/2017 - 07:05 بتوقيت نيويورك

زوجة شابة تمارس الرذيلة مع عشيقها في حضور زوجها المسن

زوجة شابة تمارس الرذيلة مع عشيقها في حضور زوجها المسن

المصدر / وكالات - هيا

 لم يكن يدر المُسن الذي خلد للنوم لتوه داخل منزله، أن زوجته الشابة تخونه مع رجل من سنها، إذ استيقظ على صوت رجل صحبة زوجته بغرفة مجاورة، توجه لاكتشاف المصدر، فوجد الباب مغلقًا من الداخل، واستعان بالأهالي لكسره، فكانت الصدمة، ضبط زوجته مع عشيقها.

تفاصيل تلك الوقعة دارت أحداثها بمركز أوسيم شمال محافظة الجيزة، حيث تمكن عامل يدعى حسني عبد الخالق، 70 سنة، من ضبط زوجته “سنية.إ”، 35 سنة، رفقة “أبانوب.ج”، 24 سنة، سائق.

أمام العقيد محمد عرفان، مفتش مباحث شمال الجيزة، قررت الزوجة أنها تعرفت على السائق منذ 5 أشهر في أثناء زيارتها لأسرتها بالبحيرة، وارتبطت عاطفيا به، مشيرة إلى أنها وجهت له الدعوة لزيارتها بمسكنها لممارسة الرذيلة معها، قائلة «أنا اللي جبته البيت» وأيد عشيقها أقوالها.

حرر العميد أيوب أبو رجيلة، مأمور قسم أوسيم، محضرًا بالواقعة، أحاله اللواء هشام العراقي، مدير أمن الجيزة، إلى النيابة العامة للتحقيق.

الأكثر مشاهدة


التعليقات