• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

خبر عاجل..إعفاء نصف أعضاء حكومة أرمينيا من مناصبهم أفغانستان:انفجار أمام سوق بولاية باميان وسط البلاد يسفر عن قتلى وجرحى الخارجية الأمريكية: فرض عقوبات على ثلاث منظمات روسية البنتاجون يتولى عملية سريعة لتوزيع «لقاح كورونا» تحطم طائرة إسرائيلية في منطقة النقب إعفاءالوافدون من السعودية إلى إسرائيل من الحجر الصحي عسكريون روس إلى ستيباناكيرت لإزالة الألغام في كاراباخ صحيفة تكشف ما دار بين ولي العهد السعودي ونتنياهو خلال لقائهما وما رفضه بن سلمان .. فرنسا تأسف لجمود مناقشات مجموعة الاتصال حول دونباس روسيا تعلن طرد مدمرة أميركية من مياهها سفينة حربية أميركية تتراجع بعد اعتراضها بالمياه الروسية ترحيب أممي بحوار طنجة.. نائب: الوقت ملائم لتوحيد برلمان ليبيا بالتنسيق مع فريق بايدن.. البنتاغون يعلن البدء فورا بالانتقال الرئاسي موريتانيا تودع رئيسها الأسبق القضاء التونسي يقر بإجراء جديد حيال زوجة الرئيس قيس سعيد

الاثنين 04/09/2017 - 07:07 بتوقيت نيويورك

خليجي يوسع زوجته وصديقاتها ضربًا لهذا السبب

خليجي يوسع زوجته وصديقاتها ضربًا لهذا السبب

المصدر / وكالات - هيا

يواجه زوج غاضب قضية ،في أحد مخافر محافظة حولي الكويتية ،بعد أن اقتحم جلسة زوجته مع صديقاتها التي كان قد منعها من زيارتهم، ليوسعهن جميعًا ضربًا وسبًا بعد أن استسلم لثورة غضبه.

وفي التفاصيل كان الزوج قد أمر زوجته بقطع علاقتها مع بعض صديقاتها نهائيًا، لكنها حافظت على لقاءاتها بهن دون علمه، إذ كن يجتمعن خلسة بعيدًا عن رقابته، حتى انكشف أمرها عندما عاد إلى شقته في غير وقته المعتاد.

وبحسب مصدر أمني تحدث لـ “صحيفة الرأي” الكويتية ‘فإنه لم تكد تمضي لحظات حتى استدعى الأمنيون، في المخفر المختص الزوج، بناءً على بلاغ من صاحبة شقة الجوار، حيث وجد نفسه متهمًا باقتحام وإتلاف سكن خاص والاعتداء بالضرب على ثلاث فتيات عشرينيات، هنَّ صديقات الزوجة اللاتي رفضن التنازل عن رد الاعتبار لهن وفقًا للقانون، خصوصًا أنهن لم يرتكبن خطأً ليقبلن من غريب الاعتداء عليهن”.

الأكثر مشاهدة


التعليقات