• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

أمريكا تدرس تزويد كييف بأسلحة "تتخطى" الخطوط الروسية الصومال.. قتلى في فكّ حصار عن فندق احتله مقاتلو حركة "الشباب" الرئيس الروسي يلتقي مع نظيره الكازاخستاني لأول مرة منذ 8 سنوات.. أستراليا تقلص مستوى تهديد الإرهاب الرئيس الأمريكي يقع في “فضيحة” بشأن كأس العالم مقتل 4 أشخاص إثر هجوم حركة الشباب على فندق في مقديشو البنتاغون يدرس تزويد أوكرانيا بأسلحة "تتخطى" الخطوط الروسية استدعاء إصلاحيين بـ"تهم التحريض" ضد النظام في إيران قصف روسي عنيف على دنيبرو.. وتدمير موقع للجيش الأوكراني بزابوريجيا حماس تنقل رسالة تهديد شديدة اللهجة للاحتلال عبر الوسيط المصري مراسل إسرائيلي من قطر: سائق حافلة أنزلنا في مكان مجهول وصاحب مطعم طردنا (فيديو) من بينها "هواوي".. أميركا تحظر بيع معدات شركات صينية القضاء الأرجنتيني يقول كلمته بشأن قاضية "الاغتيال" خامنئي يشيد بتصدي الباسيج للاحتجاجات في خلاف علني نادر.. زيلينسكي ينتقد رئيس بلدية كييف

الثلاثاء 12/09/2017 - 08:50 بتوقيت نيويورك

تحرير كاهن هندي خطف منذ عام في اليمن

تحرير كاهن هندي خطف منذ عام في اليمن

المصدر / القاهرة: غربة نيوز

تمكنت السلطات العمانية من الحصول على الإفراج عن كاهن هندي خطف في مارس 2016 في اليمن خلال هجوم على دار للمسنين في عدن نسب إلى جهاديين.

وخطف الكاهن الهندي توم اوزوناني خلال هذا الهجوم الذي أوقع 16 قتيلا، بينهم أربع راهبات كاثوليكيات وندد به البابا فرنسيس آنذاك، واصفا إياه بأنه هجوم «شيطاني».

وذكرت وسائل الإعلام  العمانية ، أنه امتثالا لأوامر السلطان قابوس بن سعيد قامت الجهات المختصة في السلطنة بالتنسيق مع جهات يمنية للمساعدة في العثور على أحد موظفي حكومة الفاتيكان تلبية لالتماسها من السلطنة، وأضافت «تم نقله صباح اليوم إلى مسقط تمهيدًا لعودته إلى بلاده».

وأعرب توم أوزوناني عن شكره للسلطات العمانية.

ونشرت وسائل الإعلام  العمانية صورا للرهينة السابق ويبدو فيها بصحة جيدة، وظهر في إحداها وهو ينزل من طائرة صغيرة وفي أخرى وهو يرتدي زيا تقليديا عمانيا.

وعمان التي تقيم علاقات متوازنة مع كل أطراف النزاع في اليمن نجحت منذ بدء النزاع في اليمن عام 2014 بالحصول على الإفراج عن عدة رعايا من مختلف الجنسيات كانا خطفوا أو فقدوا في اليمن.

الأكثر مشاهدة


التعليقات