• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

توتر العلاقات الأمريكية الإسرائيلية بسبب إيران أستراليا: فرض حجراً صحياً على القادمين من تسع دول إفريقية الولايات المتحدة تدعو أطراف الصراع في إثيوبيا للتفاوض الاحتلال الإسرائيلي يحرم محافظ القدس من المشاركة في زفاف ابنته البكر مظاهرات حاشدة في الأردن رفضاً لاتفاقيات التطبيع مع الاحتلال الإسرائيلي اجتماعات غير رسمية في فيينا.. تستبق محادثات النووي إطلاق سراح وجوه بارزة في السودان.. وإضراب عن الطعام متحور "أوميكرون" ينسف مخططا لمنظمة التجارة العالمية العرب يواجهون متحور "أوميكرون" مستجدات "أوميكرون".. متحور كورونا الجديد يدفع العالم للاستنفار الرئيس يتلقى اتصالا هاتفيا من محمد بن زايد متحور جديد يرعب العالم..أوروبا تقترح وقف رحلات إفريقيا "معاش نبو نستبعد حد".. ليبيا منقسمة حول أزمة القذافي البعثة الأممية: اتفاق البرهان حمدوك تسوية بلا فائزين مشاكل إيران والوكالة الذرية لا تنتهي.. وأميركا تهدد بالتصعيد

الثلاثاء 12/09/2017 - 08:50 بتوقيت نيويورك

تحرير كاهن هندي خطف منذ عام في اليمن

تحرير كاهن هندي خطف منذ عام في اليمن

المصدر / القاهرة: غربة نيوز

تمكنت السلطات العمانية من الحصول على الإفراج عن كاهن هندي خطف في مارس 2016 في اليمن خلال هجوم على دار للمسنين في عدن نسب إلى جهاديين.

وخطف الكاهن الهندي توم اوزوناني خلال هذا الهجوم الذي أوقع 16 قتيلا، بينهم أربع راهبات كاثوليكيات وندد به البابا فرنسيس آنذاك، واصفا إياه بأنه هجوم «شيطاني».

وذكرت وسائل الإعلام  العمانية ، أنه امتثالا لأوامر السلطان قابوس بن سعيد قامت الجهات المختصة في السلطنة بالتنسيق مع جهات يمنية للمساعدة في العثور على أحد موظفي حكومة الفاتيكان تلبية لالتماسها من السلطنة، وأضافت «تم نقله صباح اليوم إلى مسقط تمهيدًا لعودته إلى بلاده».

وأعرب توم أوزوناني عن شكره للسلطات العمانية.

ونشرت وسائل الإعلام  العمانية صورا للرهينة السابق ويبدو فيها بصحة جيدة، وظهر في إحداها وهو ينزل من طائرة صغيرة وفي أخرى وهو يرتدي زيا تقليديا عمانيا.

وعمان التي تقيم علاقات متوازنة مع كل أطراف النزاع في اليمن نجحت منذ بدء النزاع في اليمن عام 2014 بالحصول على الإفراج عن عدة رعايا من مختلف الجنسيات كانا خطفوا أو فقدوا في اليمن.

الأكثر مشاهدة


التعليقات