• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

خبر عاجل..إعفاء نصف أعضاء حكومة أرمينيا من مناصبهم أفغانستان:انفجار أمام سوق بولاية باميان وسط البلاد يسفر عن قتلى وجرحى الخارجية الأمريكية: فرض عقوبات على ثلاث منظمات روسية البنتاجون يتولى عملية سريعة لتوزيع «لقاح كورونا» تحطم طائرة إسرائيلية في منطقة النقب إعفاءالوافدون من السعودية إلى إسرائيل من الحجر الصحي عسكريون روس إلى ستيباناكيرت لإزالة الألغام في كاراباخ صحيفة تكشف ما دار بين ولي العهد السعودي ونتنياهو خلال لقائهما وما رفضه بن سلمان .. فرنسا تأسف لجمود مناقشات مجموعة الاتصال حول دونباس روسيا تعلن طرد مدمرة أميركية من مياهها سفينة حربية أميركية تتراجع بعد اعتراضها بالمياه الروسية ترحيب أممي بحوار طنجة.. نائب: الوقت ملائم لتوحيد برلمان ليبيا بالتنسيق مع فريق بايدن.. البنتاغون يعلن البدء فورا بالانتقال الرئاسي موريتانيا تودع رئيسها الأسبق القضاء التونسي يقر بإجراء جديد حيال زوجة الرئيس قيس سعيد

الجمعة 15/09/2017 - 07:59 بتوقيت نيويورك

جريمة قتل علي ملكية "كارت ميموري"

جريمة قتل علي ملكية

المصدر / القاهرة: غربة نيوز

طعن «استورجى» زميله بالسكين في قرية طنان بقليوب في مصر بسبب الخلاف على كارت ميموري، حيث نشبت بينهما مشاجرة إثر ادعاء كل منهما ملكيته للكارت. تم نقل المجني عليه في حالة سيئة إلى مستشفى قليوب العام، ومنه إلى معهد ناصر، وألقي القبض على المتهم، واعترف بارتكاب الواقعة، وتولت النيابة التحقيق.

تلقت مباحث مركز قليوب إشارة من المستشفى بوصول كريم إبراهيم سيد محمد، 28 سنة، استورجي، مصابًا بجرح طعني نافذ بالبطن ونزيف داخلي، وتم تشكيل فريق بحث، وبسؤال شقيق المصاب ويدعى «سيد»، 33 سنة، عامل، اتهم المدعو «محمد س س»، 30 سنة، استورجي، بالتعدي على شقيقه بالضرب وإحداث إصابته بسلاح أبيض «سكين» إثر حدوث مشادة كلامية بينهما بسبب خلافات على كارت ميموري ادعى كل منهما ملكيته له، تطورت لمشاجرة قام على إثرها الأخير بإصابة شقيقه.

الأكثر مشاهدة


التعليقات