• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

خامنئي ينفي ضلوع إيران في هجوم حماس على إسرائيل هذه الدول بدأت بإجلاء رعاياها من إسرائيل روسيا تتهم أميركا بالتحضير لتجارب نووية في صحراء نيفادا واشنطن تعرض على إسرائيل "خبراء" لتحرير الرهائن إستشهاد عضوي المكتب السياسي لحماس بغارة للاحتلال محمد بن سلمان يعلن موقف بلاده تجاه ما يدور في فلسطين حاليا النائب فضل الله: نقف لجانب الشعب الفلسطيني ومقاوميه قولا وعملا شعار 'الموت لإسرائيل' تحت قبة برلمان إيران توحش الاحتلال الاسرائيلي يطال المدنيين وسيارات الاسعاف والاعلاميين المتحدث باسم الأمن القومي الأمريكي يبكي قتلى الاحتلال! متحدث الجيش الإسرائيلي: المعركة ستطول.. وسنصل إلى كل مكان في غزة تحقيق ألماني بشأن تورط حماس في "جرائم قتل وخطف" الأمم المتحدة: الحصار الكامل لغزة محظور بموجب القانون الدولي مصر تغلق معبر رفح لأجل غير مسمى الأردن ينفي استخدام قواعده لنقل إمدادات أميركية لإسرائيل

السبت 16/09/2017 - 18:05 بتوقيت نيويورك

احتجاجات في يافا على "عنف" الشرطة الاسرائيلية تجاه المواطنين فلسطيني المدينة

احتجاجات في يافا على

المصدر / وكالات - هيا

تظاهر العشرات من المواطنين العرب في إسرائيل ونشطاء يساريين، يهود في مسيرة احتضنتها مدينة يافا، اليوم السبت، احتجاجا على عنف الشرطة الإسرائيلية المفرط تجاه المواطنين العرب خصوصا في يافا، الذي كان آخر ضحاياه الشاب مهدي السعدي البالغ من العمر (19 عاما). انطلقت المسيرة من دوار الساعة ومركز السرايا التاريخي في يافا، وجابت شوارع المدينة، حتى وصلت مركز الشرطة الإسرائيلية.

وشارك في المظاهرة أيضا عائلات عربية قتل أبناؤها مؤخرا برصاص الشرطة الإسرائيلية، كعائلة محمد طه من كفر قاسم (مركز البلاد)، وعائلة المربي يعقوب أبو القيعان من قرية أم الحيران غير المعترف بها الواقعة في صحراء النقب (جنوب)، وأعضاء كنيست عرب من القائمة المشتركة، الذين أكدوا على " أنه ومنذ العام 2000 قتلت الشرطة الإسرائيلية 58 شابا عربيا إسرائيليا، دون أن يقدّم أي شرطي للمحاكمة".

وردد المتظاهرون الهتافات المطالبة بمحاسبة رجال الشرطة الذين وصفوهم " بالقتلة"، كما وحملوا شعارات مكتوبة باللغات الثلاث العربية، الإنجليزية والعبرية، والتي تحمل في طياتها رسائل غاضبة على الشرطة بشكل خاص، والسلطات الإسرائيلية بشكل عام.

الأكثر مشاهدة


التعليقات