• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

إيطاليا تفرض نظام جديد لقيود مواجهة كورونا أسماء أعضاء الإدارة الأمريكية الجديدة اليوم.. أمريكا توزع 30 ألف جرعة من لقاح كورونا الأردن توعد مواطنيها والمقيمين بالحصول على لقاح كورونا بالمجان انفجار لغم في إقليم قره باغ ومقتل ضابط أذربيجاني الهند تحصل على الشريحة الأولى من لقاح فيروس كورونا ترامب من جديد: سنفوز بالانتخابات .. وبوتين يكشف "سر" عدم تهنئته لبايدن وفاة الرئيس الموريتاني الأسبق سيدي محمد ولد الشيخ عبد الله لبنان يعلن موعد تسلم لقاح كورونا أنتوني بلينكين مرشح قوي.. هل يعينه بايدن وزيرا للخارجية؟ خلاف جديد بين رؤوس الوفاق.. يفضح فساداً ويجمد أموال النفط بومبيو يؤكد: شراكتنا مع السعودية قوية اختبارات لقاح كورونا المصري تدخل مرحلتها النهائية أنباء عن وصول الزنداني إلى تركيا بعد مغادرته السعودية خطوة قادمة قد تزيد عدد سكان الصين بسرعة جنونية

الاثنين 18/09/2017 - 04:48 بتوقيت نيويورك

الامر بالمعروف والنهي عن المنكر تضبط خلية لممارسات محرمة للطالبات في الرياض

الامر بالمعروف والنهي عن المنكر تضبط خلية لممارسات محرمة للطالبات في الرياض

المصدر / القاهرة: غربة نيوز

تمكنت هيئة الامر بالمعروف والنهي عن المنكر في مدينة الرياض من الاطاحة بوكر لإحياء السهرات الماجنة وممارسة الرذيلة، حيث أكدت المصادر الى أن الهيئة القت القبض على اربع طالبات جامعيات بالمكان يمارسن الفاحشة مقابل الحصول على المال.

وكانت معلومات قد وردت الى الهيئة تكشف عن وجود سهرات ماجنة وممارسات محرمة بمنزل يقع في شمال الرياض، حيث يتردد على المنزل في نهاية الاسبوع وأيام العطلات والمناسبات مجموعة شباب وفتيات وهم في غاية من الحذر وبعد خروجهم من المنزل يكونون في حالة غير طبيعية.

وبعد التدقيق في المعلومات ورصد المترددين على المنزل، لوحظت الأصوات الصاخبة وصرخات النساء تصدر من الداخل، حيث بدأ بعد فجر اليوم خروج النساء مع سائقين أجانب وهن في حالة سكر فتم القبض عليهن، وتم ضبط البقية وعددهم 10 أشخاص وهم 4 فتيات و 6 رجال وجميعهم في حالة سكر.

كما ضبط بحوزتهم زجاجات الخمور المستوردة، وتم القبض على المسؤول عن تلك السهرات والمستأجر، وبتفتيش المنزل اكتشف اعضاء الهيئة ان المكان معد للسهرات ووكر للأعمال المنافية وليس للسكن، حيث تم العثور على بار يتم اعداد المشروبات المسكرة به.

وكشفت بعض المصادر الخاصة أن الفتيات التي تم القبض عليهن طالبات جامعيات قمن بتشكيل مجموعات فيما بينهن، بالإضافة الى فتيات أخريات لإحياء السهرات الماجنة وممارسة الرذيلة مقابل الحصول على أموال، فتم تسليمهم للجهات المختصة لاستكمال التحقيقات.

الأكثر مشاهدة


التعليقات