• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

إيطاليا تفرض نظام جديد لقيود مواجهة كورونا أسماء أعضاء الإدارة الأمريكية الجديدة اليوم.. أمريكا توزع 30 ألف جرعة من لقاح كورونا الأردن توعد مواطنيها والمقيمين بالحصول على لقاح كورونا بالمجان انفجار لغم في إقليم قره باغ ومقتل ضابط أذربيجاني الهند تحصل على الشريحة الأولى من لقاح فيروس كورونا ترامب من جديد: سنفوز بالانتخابات .. وبوتين يكشف "سر" عدم تهنئته لبايدن وفاة الرئيس الموريتاني الأسبق سيدي محمد ولد الشيخ عبد الله لبنان يعلن موعد تسلم لقاح كورونا أنتوني بلينكين مرشح قوي.. هل يعينه بايدن وزيرا للخارجية؟ خلاف جديد بين رؤوس الوفاق.. يفضح فساداً ويجمد أموال النفط بومبيو يؤكد: شراكتنا مع السعودية قوية اختبارات لقاح كورونا المصري تدخل مرحلتها النهائية أنباء عن وصول الزنداني إلى تركيا بعد مغادرته السعودية خطوة قادمة قد تزيد عدد سكان الصين بسرعة جنونية

الاثنين 18/09/2017 - 04:56 بتوقيت نيويورك

جندي يقتل 3 أشخاص أثناء التحقيق معهم لهذا السبب

جندي يقتل 3 أشخاص أثناء التحقيق معهم لهذا السبب

المصدر / القاهرة: غربة نيوز

أقدم جندي في قوات الحكومة اليمنية المعترف بها على قتل ثلاثة من عناصر تنظيم القاعدة أثناء التحقيق معهم في جنوب البلاد بعدما أقروا باغتيال والده وهو ضابط برتبة عقيد، وفقاً لمصدر أمني ومصادر قبلية.

وقال المصدر الأمني في محافظة أبين ، إن الحادثة وقعت  أول أمس، مشيراً إلى أن الجندي الشاب أقدم على قتل العناصر الثلاثة "بشكل مفاجئ ومن دون أن ينال موافقة زملائه المحققين ما أدى إلى إثارة غضبهم".

ورغم ذلك، لم يتم توقيف الجندي، بحسب المصدر ذاته الذي نقلت عنه.

وأشارت المصادر القبلية من جهتها إلى أن والد الجندي قتل في هجوم لتنظيم القاعدة في مدينة لودر في محافظة أبين قبل أشهر، مضيفة أن عناصر القاعدة الذين قتلهم الجندي انتقاماً لوالده جرى دفنهم أمس السبت.

وكان مقاتلون من تنظيم القاعدة انسحبوا هذا الأسبوع من منطقة الوضيع مسقط الرئيس عبدربه منصور هادي المدعوم من التحالف العربي بقيادة المملكة السعودية، خلال عملية تمشيط قامت بها قوات خاصة مدربة من دولة الإمارات العربية المتحدة، حسبما ذكر مسؤولون عسكريون الخميس.

الأكثر مشاهدة


التعليقات