• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

خبر عاجل..إعفاء نصف أعضاء حكومة أرمينيا من مناصبهم أفغانستان:انفجار أمام سوق بولاية باميان وسط البلاد يسفر عن قتلى وجرحى الخارجية الأمريكية: فرض عقوبات على ثلاث منظمات روسية البنتاجون يتولى عملية سريعة لتوزيع «لقاح كورونا» تحطم طائرة إسرائيلية في منطقة النقب إعفاءالوافدون من السعودية إلى إسرائيل من الحجر الصحي عسكريون روس إلى ستيباناكيرت لإزالة الألغام في كاراباخ صحيفة تكشف ما دار بين ولي العهد السعودي ونتنياهو خلال لقائهما وما رفضه بن سلمان .. فرنسا تأسف لجمود مناقشات مجموعة الاتصال حول دونباس روسيا تعلن طرد مدمرة أميركية من مياهها سفينة حربية أميركية تتراجع بعد اعتراضها بالمياه الروسية ترحيب أممي بحوار طنجة.. نائب: الوقت ملائم لتوحيد برلمان ليبيا بالتنسيق مع فريق بايدن.. البنتاغون يعلن البدء فورا بالانتقال الرئاسي موريتانيا تودع رئيسها الأسبق القضاء التونسي يقر بإجراء جديد حيال زوجة الرئيس قيس سعيد

الاثنين 18/09/2017 - 17:06 بتوقيت نيويورك

علاقة محرمة بين كنّة وحماها تؤدي إلى انتحار الأخير

 علاقة محرمة بين كنّة وحماها تؤدي إلى انتحار الأخير

المصدر / وكالات - هيا

 ألقت الشرطة المصرية القبض على امرأة تدعى سماح م. بتهمة إقامة علاقة غير شرعية مع حماها منذ 4 سنوات. وخلال التحقيق معها أشارت إلى أن الأخير كان يهددها ويجبرها على ذلك منذ زواجها من ابنه.

وقالت إنها كانت تخاف من إعلان الأمر منعاً لحدوث مشكلات عائلية. ولفتت إلى أنها فوجئت بانتحاره خوفاً من الفضيحة. وذكر موقع "بوابة فيتو" أن رجلاً مسناً يدعى ص.ح. أطلق النار على نفسه بعد اكتشاف زوجته علاقته المحرمة بزوجة ابنه. وكشفت التحريات أنه استخدم لذلك فرد خرطوش كان بحوزته بعدما هددته زوجته بافتضاح أمره.

الأكثر مشاهدة


التعليقات