• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

خامنئي ينفي ضلوع إيران في هجوم حماس على إسرائيل هذه الدول بدأت بإجلاء رعاياها من إسرائيل روسيا تتهم أميركا بالتحضير لتجارب نووية في صحراء نيفادا واشنطن تعرض على إسرائيل "خبراء" لتحرير الرهائن إستشهاد عضوي المكتب السياسي لحماس بغارة للاحتلال محمد بن سلمان يعلن موقف بلاده تجاه ما يدور في فلسطين حاليا النائب فضل الله: نقف لجانب الشعب الفلسطيني ومقاوميه قولا وعملا شعار 'الموت لإسرائيل' تحت قبة برلمان إيران توحش الاحتلال الاسرائيلي يطال المدنيين وسيارات الاسعاف والاعلاميين المتحدث باسم الأمن القومي الأمريكي يبكي قتلى الاحتلال! متحدث الجيش الإسرائيلي: المعركة ستطول.. وسنصل إلى كل مكان في غزة تحقيق ألماني بشأن تورط حماس في "جرائم قتل وخطف" الأمم المتحدة: الحصار الكامل لغزة محظور بموجب القانون الدولي مصر تغلق معبر رفح لأجل غير مسمى الأردن ينفي استخدام قواعده لنقل إمدادات أميركية لإسرائيل

الاثنين 18/09/2017 - 17:21 بتوقيت نيويورك

9 أهداف في 6 مباريات.. سجل رائع

9 أهداف في 6 مباريات.. سجل رائع

المصدر / وكالات - هيا

خطف الدولي الإيطالي، شيرو إيموبيلي، مهاجم فريق لاتسيو والأدزوري، الأضواء بتألقه اللافت، في بداية الموسم الكروي الجديد (2017-2018).

فقد أحرز شيرو إيموبيلي 9 أهداف خلال ست مباريات رسمية، حتى الآن.

وبدأ المهاجم الهداف موسمه بقيادة النسور إلى التتويج بلقب كأس السوبر الإيطالي على حساب يوفنتوس (3-2)، يوم الأحد 13 أغسطس/آب الماضي، بتسجيله هدفين لفريقه.

ومن ثم قاد الإيطالي منتخب بلاده "الأدزوري"، إلى الفوز على ضيفه الإسرائيلي بهدف وحيد، في الخامس من سبتمبر/ أيلول الجاري، ضمن تصفيات مونديال 2018، في روسيا.

وسجل شيرو إيموبيلي ستة أهداف لفريقه لاتسيو "النسور" خلال أربع مباريات ضمن الدوري، الأول في مرمى مضيفه كييفو فيرونا (2-1)، في الجولة الثانية من الدوري.

وأحرز المهاجم الأهداف ثلاثية "هاتريك"، في شباك ميلان (4-1)، يوم الأحد 10 سبتمبر/أيلول، في الجولة الثالثة من الكالتشيو.

وأحرز شيرو إيموبيلي هدفين للنسور في الجولة الرابعة، ليقوده إلى الفوز على مضيفه جنوى (3-2)، يوم الأحد الماضي.

وساهم النجم الإيطالي في فوز لاتسيو على مضيفه فريق فيتيسه أرنهيم الهولندي (3-2)، في 14 سبتمبر/أيلول الجاري، ضمن الدوري الأوروبي لكرة القدم.

المصدر: RT

الأكثر مشاهدة


التعليقات