• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

خامنئي ينفي ضلوع إيران في هجوم حماس على إسرائيل هذه الدول بدأت بإجلاء رعاياها من إسرائيل روسيا تتهم أميركا بالتحضير لتجارب نووية في صحراء نيفادا واشنطن تعرض على إسرائيل "خبراء" لتحرير الرهائن إستشهاد عضوي المكتب السياسي لحماس بغارة للاحتلال محمد بن سلمان يعلن موقف بلاده تجاه ما يدور في فلسطين حاليا النائب فضل الله: نقف لجانب الشعب الفلسطيني ومقاوميه قولا وعملا شعار 'الموت لإسرائيل' تحت قبة برلمان إيران توحش الاحتلال الاسرائيلي يطال المدنيين وسيارات الاسعاف والاعلاميين المتحدث باسم الأمن القومي الأمريكي يبكي قتلى الاحتلال! متحدث الجيش الإسرائيلي: المعركة ستطول.. وسنصل إلى كل مكان في غزة تحقيق ألماني بشأن تورط حماس في "جرائم قتل وخطف" الأمم المتحدة: الحصار الكامل لغزة محظور بموجب القانون الدولي مصر تغلق معبر رفح لأجل غير مسمى الأردن ينفي استخدام قواعده لنقل إمدادات أميركية لإسرائيل

الخميس 21/09/2017 - 09:51 بتوقيت نيويورك

سبب غريب ينهي مسيرة ميسي الرياضية

سبب غريب  ينهي مسيرة ميسي الرياضية

المصدر / القاهرة:غربة نيوز

بعد أن أعلن برشلونة أن نجمه الأرجنتيني  ليونيل ميسي بات قريبًا جدًا من التوقيع على عقده الجديد مع الفريق، بدا أن سببًا جديدًا قد ينهي مسيرة اللاعب مع الفريق الكتالوني.

وأوضحت وسائل الإعلام البريطانية، اليوم الخميس، أنّ ميسي قد يفكر في الرحيل عن برشلونة حال حصول إقليم كتالونيا على الاستقلال عن إسبانيا وانفصال الفريق الكتالوني عن الليغا.

ونوهت  إلى أنّه رغم تأكيد إدارة برشلونة أن ميسي قريب جدًا من توقيع العقد الجديد، إلا أن دعم برشلونة لاستقلال كتالونيا وإصداره بيانًا لتأييد حقوق المواطنين في التعبير عن رأيهم وتقرير المصير، قد يدفع ميسي للرحيل عن الفريق الذي تألق في صفوفه.

وتشير تقارير إسبانية إلى أن ميسي سيحصل بموجب العقد الجديد، على 40 مليون يورو سنويًا، كما تصل قيمة الشرط الجزائي إلى 300 مليون يورو، على أن ينتهي العام 2018.

وينتهي عقد ميسي الحالي مع الفريق الكتالوني إلى الصيف المقبل، ما يعني أنه قد يرحل مجانًا حال عدم تجديده.

الأكثر مشاهدة


التعليقات