• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

زيلينسكي يتحدث عن "كارثة بيئية" في البحر الأسود بيرو: الرئيس المعزول متهم بالتمرد على قوانين البلد‎‎ الولايات المتحدة وإيطاليا تبحثان تعميق التحالف لمواجهة قضايا أمن الطاقة ومضيق تايوان الولايات المتحدة تنظر في طلب أوكرانيا بتقديم ذخائر عنقودية‎‎ رسائل بوتين للغرب وواشنطن.. 3 تحذيرات "أخطرهم النووي" إيران.. أول إعدام لمدان في الاحتجاجات دينا بولوارتي.. أول امرأة تتولى الرئاسة في بيرو السعودية والصين تدخلان مستوى جديدًا من العلاقات إيران تنفّذ حكم إعدام.. دعوات لمحاسبة فورية وعقوبات الدولار يولّع في سوريا.. وبيدرسن: وضع لا يرضي أحداً روسيا: لن نقدّم تنازلات للتفاوض مع أميركا فوز جورجيا.. ماذا تعني أغلبية "الشيوخ" بالنسبة للديمقراطيين؟ رئيس أركان الجيش الإسرائيلي المقبل في واشنطن لبث "رسائل طمأنة" الرئيس العراقي: لدينا استراتيجية خاصة للانفتاح على العالم بسبب ديون الحكومة.. مخابز تونس تبدأ إضرابا مفتوحا اليوم

الجمعة 29/09/2017 - 06:30 بتوقيت نيويورك

داعية مصرية تثير الجدل حول المعاشرة الجنسية للحيوانات

داعية مصرية تثير الجدل حول المعاشرة الجنسية للحيوانات

المصدر / القاهرة:غربة نيوز

أكدت الدكتورة سعاد صالح، أستاذة الفقه المقارن بجامعة الأزهر، أن فتوى إباحة ممارسة الجنس مع البهائم تم تحريفها، وأنها لم تصدر منها فتوى إطلاقا. 

وأوضحت في مداخلة هاتفية مع احد البرامج، أن كل ما صدر منها في الحلقة هو قولها إن كتب الفقه فيها بعض الأشياء التي يجب حذفها ومنها "معاشرة البهائم"

واستغربا خلال المداخلة عن سبب التشويه الذي تعرضت له في الفترة الماضية، رغم كونها في مجال الفتوى منذ ما يقارب الثلاثين عاما، ورغم التزامها الصمت عن كل ما تعرضت له، وكان صمتها لتعمدها ذلك.

واضطرت سعاد صالح لعدم إكمال المداخلة وغلق الهاتف؛ وذلك بسبب تطرق المذيع لأكثر فتاوى سعاد صالح التي أثارت جدلا، منها "فتوى ترقيع غشاء البكارة"، الذي لم تنكره خلال المداخلة، مؤكدة أنه من باب الستر للفتاة، وكذلك عدم تحريم السجائر، وكفارة الزنا، بحسب ما نقلت صحف مصرية.

الأكثر مشاهدة


التعليقات