• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
شريط الأخبار |

قتلي وجرحي جراء زلزال إندونيسيا "قنص المتظاهرين" أحدث أساليب الاحتلال ضد الفلسطنيين العراق:عودة ألف نازح إلى "قضاء عنة" بعد تحريره من "داعش" كوريا الشمالية تستبعد الحوار مع واشنطن السعودية تعتقل ملياردير فلسطيني وأصدقاء له اليمن:مليشيا الحوثي اختطفت 6 برلمانيين من حزب "صالح" وضابطين مليشيا الحوثي تضاعف أسعار الإنترنت للحد من مواقع التواصل الإجتماعي راهول غاندي يتسلم رئاسة حزب المؤتمر الهندي استطلاعان يظهران تشاؤم غالبية الأميركيين من ترمب بعد تغيير موقفها من الرئيس الأسد.. فرنسا تشدد انتقاداتها لـ"نظامه" في إستفزاز جديد والصمت الرسمي..البيت الأبيض يعلن: حائط البراق جزء من "السيادة الإسرائيلية" واشنطن تعتزم معاقبة مسؤول عن العنف ضد الروهينغا "جريمة العدوان".. اختصاص جديد للمحكمة الجنائية الدولية دبلوماسي أوروبي: أميركا تراجعت عن دعم المعارضة السورية سفير أميركا باليمن: مقتل صالح صدم المجتمع الدولي

الجمعة 29/09/2017 - 06:30 بتوقيت نيويورك

داعية مصرية تثير الجدل حول المعاشرة الجنسية للحيوانات

داعية مصرية تثير الجدل حول المعاشرة الجنسية للحيوانات

المصدر / القاهرة:غربة نيوز

أكدت الدكتورة سعاد صالح، أستاذة الفقه المقارن بجامعة الأزهر، أن فتوى إباحة ممارسة الجنس مع البهائم تم تحريفها، وأنها لم تصدر منها فتوى إطلاقا. 

وأوضحت في مداخلة هاتفية مع احد البرامج، أن كل ما صدر منها في الحلقة هو قولها إن كتب الفقه فيها بعض الأشياء التي يجب حذفها ومنها "معاشرة البهائم"

واستغربا خلال المداخلة عن سبب التشويه الذي تعرضت له في الفترة الماضية، رغم كونها في مجال الفتوى منذ ما يقارب الثلاثين عاما، ورغم التزامها الصمت عن كل ما تعرضت له، وكان صمتها لتعمدها ذلك.

واضطرت سعاد صالح لعدم إكمال المداخلة وغلق الهاتف؛ وذلك بسبب تطرق المذيع لأكثر فتاوى سعاد صالح التي أثارت جدلا، منها "فتوى ترقيع غشاء البكارة"، الذي لم تنكره خلال المداخلة، مؤكدة أنه من باب الستر للفتاة، وكذلك عدم تحريم السجائر، وكفارة الزنا، بحسب ما نقلت صحف مصرية.

الأكثر مشاهدة


التعليقات