• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

خامنئي ينفي ضلوع إيران في هجوم حماس على إسرائيل هذه الدول بدأت بإجلاء رعاياها من إسرائيل روسيا تتهم أميركا بالتحضير لتجارب نووية في صحراء نيفادا واشنطن تعرض على إسرائيل "خبراء" لتحرير الرهائن إستشهاد عضوي المكتب السياسي لحماس بغارة للاحتلال محمد بن سلمان يعلن موقف بلاده تجاه ما يدور في فلسطين حاليا النائب فضل الله: نقف لجانب الشعب الفلسطيني ومقاوميه قولا وعملا شعار 'الموت لإسرائيل' تحت قبة برلمان إيران توحش الاحتلال الاسرائيلي يطال المدنيين وسيارات الاسعاف والاعلاميين المتحدث باسم الأمن القومي الأمريكي يبكي قتلى الاحتلال! متحدث الجيش الإسرائيلي: المعركة ستطول.. وسنصل إلى كل مكان في غزة تحقيق ألماني بشأن تورط حماس في "جرائم قتل وخطف" الأمم المتحدة: الحصار الكامل لغزة محظور بموجب القانون الدولي مصر تغلق معبر رفح لأجل غير مسمى الأردن ينفي استخدام قواعده لنقل إمدادات أميركية لإسرائيل

الاحد 01/10/2017 - 04:22 بتوقيت نيويورك

منع إرتداء النقاب في النمسا من اليوم الأول من أكتوبر

منع إرتداء النقاب في النمسا من اليوم الأول من أكتوبر

المصدر / وكالات - هيا

يبدأ اليوم 1 تشرين الأول /أكتوبر، سريان قانون الحظر المفروض على إرتداء النقاب في الأماكن العامة في النمسا، يضاف لذلك منع الأقنعة التنكرية و الطبية.

القانون الذي سيدخل حيز التنفيد بدأ من اليوم، سيعرض المخالفين لغرامة مالية تصل الى 150 يورو، بالإضافة لإجراءات من قبل الشرطة.

ولايقتصر القانون الجديد على النقاب و يدخل ضمنه جميع الملابس التي تخفي ملامح الوجه في الأماكن العامة مثل الأقنعة و الكمامات و غيرها.

هذا ويسمح بإرتداء الأقنعة في بعض المناسبات المحددة التي يسمح بإرتدائها كالهالوين مثلا.

ويعتبر هذا القانون أحد مكونات القانون الجديد المتعلقة بإدماج المهاجرين الجدد في البلد، بالاضافة لإجبار الراغبين من المهاجرين بالبقاء بدراسة اللغة الألمانية

و القيام بدورات تدريبية و مهنية للعمل.

يذكر بأن وزير الخارجية النمساوي سيباستيان كورتز هو من اعد صيغة القانون الذي نوقش لمدة عام، و تم إدخال الكثير من التعديلات قبل إطلاقه.

ليوقع عليه الرئيس النمساوي ألكسندر فان دير بيلين في 9 حزيران/يونيو.

الأكثر مشاهدة


التعليقات