• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

وزير إسرائيلي يقدم خطة لإقامة مطار إسرائيلي- فلسطيني مشترك تركيا: 5 قتلى و 63 مصابا حصيلة ضحايا عواصف اسطنبول روسيا ترسل 3 طائرات نقل عسكرية إلى كابل لإجلاء الرعايا ونقل المساعدات علماء في هونج كونج يتمكنون من تحديد خصائص المتحور «أوميكرون» كوبا ترد على العقوبات الأمريكية الجديدة مستشار البرهان: من يريد الحكم الديمقراطي فليستعد للانتخابات استبعد من انتخابات الرئاسة بليبيا.. حفتر يتجرع كأساً مراً بسبب المسيرات.. تشريع في البرلمان الأميركي لمعاقبة إيران بعد تثبيت فوز الصدر.. حكومة أغلبية أم تسوية في العراق؟ ساعات مقبلة حاسمة في فيينا.. تختبر جدية الوفد الإيراني السعودية ترفع تعليق الرحلات من مصر و5 دول أخرى عالم أوبئة روسي بارز يؤكد: لا يوجد داع للذعر الصين ترفض أي تدخل خارجي في إثيوبيا وتدعم أبي أحمد البعثة الأممية تحذر الليبيين من الأعمال التي ستحرمهم من ممارسة حقهم الديمقراطي مقتل 3 أشخاص في هجوم مسلح بدلتا النيجر.. و«بازوم» يجري تعديلا وزاريا

الخميس 05/10/2017 - 03:47 بتوقيت نيويورك

مصرع 24 جنديا أفغانيا بهجوم لطالبان وتصفية 80 مسلحا للحركة

مصرع 24 جنديا أفغانيا بهجوم لطالبان وتصفية 80 مسلحا للحركة

المصدر / وكالات - هيا

أفادت مصادر أفغانية بمصرع 24 عنصرا من القوات الأمنية، في هجوم شنه مسلحو حركة طالبان بولاية أرزغان جنوبي أفغانستان.

وقال أمين الله خالقي، قائمقام مديرية تشوره، إن "18 جنديا بالجيش الوطني و6 عناصر شرطة قتلوا بنيران مسلحي حركة طالبان".

وأوضح خالقي أن المتمردين بدأوا منذ 6 أيام هجوما واسع النطاق على الحواجز الأمنية بالمنطقة، حيث خاضوا معارك مع القوات الحكومية هناك.

ونوه خالقي بأن القوات الأمنية كبدت المتمردين خسائر فادحة بالأرواح، مشيرا إلى أن أكثر من 80 مسلحا بالحركة قتلوا في الاشتباكات.

وأكدت مصادر أمنية استعادة السيطرة على مناطق كانت تخضع لسيطرة المتمردين الذين زرعوا الطرق بالألغام والعبوات المتفجرة لاستهداف العناصر الحكومية.

ولفت المصدر إلى أن اشتباكات متقطعة في المنطقة تجري في هذه الأثناء بين القوات الأمنية والإرهابيين.

التعليقات