• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
شريط الأخبار |

فلسطين: الاحتلال يفرض عقوبات وتضيقات علي الأسيرات في سجن "هشارون" فتوى حوثية تحرم الزواج من الموالين للشرعية في اليمن العراق: تفجير في سوق شعبي جنوب الموصل أسفر عن قتلي وجرحي أردوغان يكشف الحقيقة الكاملة حول مقتل خاشقجي بالتفاصيل الرئيس اليمني يغادر المملكة السعودية الى أمريكا مع عائلته بشكل مفاجئ لهذا السبب اليمن:تحركات عسكرية لاستكمال تحرير مدينة تعز من الحوثيين سياسي تركي: العثور على أجزاء من جثة خاشقجي في بئر داخل حديقة القنصلية السعودية ريشت كان العبرية : مصر تَعد بالضغط على الرئيس عباس لمنع فرض عقوبات جديدة مديرة سي آي إيه إلى تركيا واستخبارات غربية تبحث تورط بن سلمان مراسلون بلا حدود: انتهاكات واسعة ضد الصحفيين بالسعودية أردوغان يدلي بتصريحات حول خاشقجي اليوم مستشار البيت الأبيض كوشنير: السعودية حليف هام لأميركا الرئيس ترمب تحدث هاتفياً مع ولي العهد محمد بن سلمان البرلمان الجزائري ينتخب رئیسه الجديد الأربعاء إيران.. الإعدام لتاجري ذهب بتهمة "الإفساد في الأرض"

الخميس 05/10/2017 - 06:55 بتوقيت نيويورك

عقوبات دولية فادحة علي المنتخب السعودي

عقوبات دولية  فادحة علي المنتخب السعودي

المصدر / القاهرة: غربة نيوز

عاقب الاتحاد الدولي لكرة القدم “الفيفا” ، المنتخب السعودي لكرة القدم على خلفية الأحداث التي وقعت ضمن الجولة الأخيرة من التصفيات المؤهلة لكأس العالم في روسيا 2018. وقرر الفيفا تغريم الاتحاد السعودي 7500 فرنك سويسري، (ما يقارب 30 ألف ريال سعودي)، بالإضافة إلى إنذاره بسبب عدم الامتثال لحقوق وسائل الإعلام خلال لقاء السعودية والإمارات. ‏

كما وجه الفيفا إنذاراً آخرا للاتحاد السعودي لكرة القدم بسبب سلوك الجماهير السعودية خلال مباراة اليابان بالتصفيات الآسيوية المؤهلة لمونديال روسيا 2018. وأقرت لجنة الانضباط بالاتحاد الدولي هذه العقوبة بسبب امتناع لاعبي المنتخبين السعودي والإماراتي من الظهور عبر شبكة قنوات “بي إن سبورت” القطرية المالكة لحقوق التصفيات المؤهلة لمونديال روسيا بسبب المقاطعة السعودية الإماراتية لدولة قطر. والتقى المنتخب السعودي نظيره الإماراتي في إطار الجولة التاسعة بتصفيات آسيا المؤهلة لمونديال روسيا 2018 وخسر بهدفين مقابل هدف. وتمكن المنتخب السعودي من التأهل لكأس العالم المقرر إقامته في يونيو/حزيران المقبل بروسيا، عقب تغلبه على منتخب اليابان بهدف دون مقابل.

الأكثر مشاهدة


التعليقات