• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

كوريا الجنوبية تعلن ظهور أول حالة إصابة بالالتهاب الرئوي الغامض خرق هدنة برلين في ليبيا.. ولجنة عسكرية لمراقبة وقف إطلاق النار سياسي ألماني: بيان مؤتمر برلين بشأن ليبيا لن يكون ملزما إلا بقرار أممي مظاهرات وأعمال عنف في العراق لتسريع تشكيل الحكومة أميركا "تتحرش" بالروس في سوريا.. وقسد تتدخل تورط في ذبح السوريين.. وزير دفاع الأسد يفضح سليماني ترمب راضٍ عن اتفاقه مع الصين.. "أفضل مما توقعت"! محافظات العراق مقطعة الأوصال.. غاز واشتباكات في بغداد على وقع التصعيد.. أمر باعتقال قاطعي الطرق في العراق إيران تنتقد أوروبا مجددا.. "فشلتم في إنقاذ النووي" القوات التركية تقتل امرأة هربت من نيران الأسد في إدلب مسلحون يهاجمون وحدة استخبارات وسط سوريا وسقوط جرحى السيسي يصل إلى لندن للمشاركة في قمة إفريقيا بريطانيا للاستثمار الخارجية الإيرانية تعلن سبب عدم مشاركة ظريف في "منتدى دافوس" في خطوة تاريخية.. الحاخامية الإسرائيلية تعترف بـ "يهودية" جماعة من الطائفة الإثيوبية

الاثنين 09/10/2017 - 03:26 بتوقيت نيويورك

مادورو يشكر ترامب على خدماته الجليلة!

مادورو يشكر ترامب على خدماته الجليلة!

المصدر / وكالات - هيا

شكر رئيس فنزويلا، نيكولاس مادورو، نظيره الأمريكي وخصمه اللدود، دونالد ترامب، على ترداد اسمه باستمرار ودون انقطاع وبمناسبة وبغير مناسبة، وهو ما جعله يحظى بشهرة واسعة طافت الآفاق.

وقال مادورو، بلهجة ساخرة عبر أثير التلفزيون الحكومي، أمس الأحد، إن "ترامب جعلني أحظى بشهرة لم أكن أحلم بها في جميع أنحاء العالم، إنه لشرف عظيم أن لا يقضي رئيس الامبراطورية يوما دون ذكر اسمي مرارا وتكرارا، وهذا يعني أنني أفعل شيئا جيدا".

وفي أغسطس/آب الماضي، فرض الرئيس الأمريكيعقوبات جديدة على فنزويلا، بذريعة اندلاع احتجاجات في ذلك البلد، وأعرب عن أمله في أن تحذو دول الاتحاد الأوربي حذو واشنطن وتفرض أيضا عقوبات اقتصادية على كراكاس التي تعاني أصلا من تراجع أسعار النفط العالمية، ومن تضخم هائل بلغ أكثر من 500%.

وختم مادورو حديثه، في التلفزيون الحكومي، هازئا من نظيره الأمريكي، وقال إن "دونالد ترامب أصبح يتولى مهام رئيس المعارضة الفنزويلية". وعلى الرغم من ذلك، أشار في الوقت نفسه، إلى أن الاتفاق على بدء المفاوضات بين السلطات والمعارضة أصبح الآن جاهزا تقريبا.

المصدر : نوفوستي

التعليقات