• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

مجموعة السبع تحذر من أزمة حبوب بسبب حرب أوكرانيا «زيلينسكي»: روسيا تسعى لتحقيق أي نوع من الانتصار كورونا تعصف بكوريا الشمالية وكيم جونغ أونغ يصفها بـ"الكارثة" هجمات عبر الحدود بين تركيا وسوريا تقلق أميركا رغم تصدي كييف لتقدم الروس..زيلينسكي: الوضع صعب في دونباس مذبحة في أميركا.. مسلح يقتل 10 أشخاص في نيويورك ولي العهد السعودي يهنئ الشيخ محمد بن زايد بانتخابه رئيسا للإمارات قرار روسي مفاجئ يربك ألمانيا في إمدادات الغاز إسرائيل تواصل اعتداءاتها على سوريا بقصف مواقع «المنطقة الوسطى» الهند.. إيقاف شخصين بعد حريق بدلهي خلف 27 قتيلا نيوزيلندا.. إصابة جاسيندا أرديرن بكوفيد-19 الإمارات تودع موسّع نهضتها.. وحاكم أبوظبي يتقبل التعازي مخابرات أوكرانيا: بوتين مصاب بالسرطان ومفاجأة في أغسطس موسكو: انضمام فنلندا والسويد للناتو لن يمر بلا رد انتخاب الشيخ محمد بن زايد رئيساً لدولة الإمارات

الاربعاء 25/10/2017 - 02:33 بتوقيت نيويورك

الرئيس الصيني يفوز برئاسة الحزب الشيوعي لولاية ثانية

الرئيس الصيني يفوز برئاسة الحزب الشيوعي لولاية ثانية

المصدر / وكالات - هيا

أعاد الحزب الشيوعي الصيني انتخاب الرئيس شي جين بينغ الأربعاء لولاية جديدة من خمس سنوات على رأس الحزب، وفق ما أعلنت وكالة أنباء الصين الجديدة.

وانتخبت اللجنة المركزية للحزب الشيوعي شي أمينا عاما للحزب، كما انتخبت الأعضاء الدائمين الستة في المكتب السياسي، هيئة السلطة الفعلية في الصين، بحسب الوكالة.

وشكر شي اللجنة المركزية على منحه ولاية ثانية، متوجها إلى الصحفيين ومحاطا بزملائه الستة في المكتب السياسي، وبينهم رئيس الوزراء لي كه تشيانغ.

وقال في كلمة نقلها التلفزيون في بث مباشر "لا أعتبر ذلك بمثابة موافقة على عملي فحسب، بل أراه تشجيعا سيدفعني إلى المضي قدما".

ومن المرجح أن يفوز شي جين بينغ الذي وصل إلى السلطة في نهاية 2012، بولاية جديدة على رأس الدولة في مارس/آذار المقبل.

وفي نوفمبر/تشرين الثاني 2012، اختار المؤتمر الثامن عشر للحزب الشيوعي شي جين بينغ رئيسا للحزب خلفا لهو جين تاون وبعدها بأشهر قليلة انتخب رئيسا للبلاد.

التعليقات