• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

حرائق الغابات في لوهانسك أسفرت عن مصرع وإصابة 15 شخص في أوكرانيا آليات وجرافات الاحتلال الإسرائيلي تتوغل شرق خان يونس تفاصيل الاتفاق على استئناف إنتاج النفط في ليبيا حالة وفاة و127إصابة جديدة بفيروس كورونا في غزة المعارض الروسي نافالني يتهم بوتين بشكل مباشر بتسميمه روسيا تسجل 9 ألاف حالة إصابة بفيروس كورونا خلال 24 ساعة مطارات ليبيا تحت المراقبة لمنع مرور الإرهابيين اعتقال 2 فلسطنيين في الخليل بينهم أطفال وصحفي اشتعال الحرب بين أرمنيا وأذربيجان وسقوط مئات الضحايا قادة عرب بالكويت للتعزية بوفاة الشيخ صباح الأحمد الصباح قوات قره باغ تسقط مروحية أذربيجانية رئيس الصين يدعو لتعزيز الحفاظ على التنوع البيولوجي والحوكمة البيئية العالمية بلغاريا تسجل 286 حالة إصابة و12 وفاة جديدة بكورونا خلال 24 ساعة تركيا.. نائب معارض يقترح مشروع قانون لتحديد مهلة الاحتجاز وزير الدفاع الأميركي يحذر في تونس من المتطرفين وروسيا والصين

الاربعاء 25/10/2017 - 07:17 بتوقيت نيويورك

الصومال: تفجير لغم اسفر عن مقتل 10 من قوات حفظ السلام

الصومال: تفجير لغم اسفر عن مقتل 10 من قوات حفظ السلام

المصدر / القاهرة:غربة نيوز

لقى  10على الأقل من أفراد قوات حفظ السلام التابعة للاتحاد الإفريقي مصرعهم اليوم الأربعاء بانفجار لغم قرب مدينة أفجويي شمال الصومال  .

ونقلت الوكالة عن مسؤول أمني تأكيده أن قافلة عناصر حفظ السلام تعرضت لانفجار لغم، أدى إلى سقوط قتلى وإصابة 16 شخصا على الأقل.

في غضون ذلك، أفاد موقع AllAfrica بأن عشرات المسلحين المنتمين إلى حركة "الشباب" هاجموا فجر اليوم نقاطا أمنية للجيش الصومالي عند مدخل أفجويي الواقعة على بعد 30 كم شمال غربي مقديشو، وجرى تبادل لإطلاق النار بين الطرفين.

وأكد مفوض المنطقة، عبد الناصر معلم إبراهيم، في حديث إلى محطة إذاعة Radio Shabelle أن قوات الجيش تصدت للهجوم، دون الكشف عن حصيلة القتلى من الطرفين.

وأشار المسؤول المحلي إلى أن هذا الاعتداء ليس الأول من نوعه خلال الأشهر الماضية، موضحا أن المسلحين لا يزالون يسيطرون على المناطق المحيطة.


التعليقات