• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

وزير العدل الأميركي يهدد بالاستقالة إن واصل ترامب التغريد حول تحقيقات ضد صديق الرئيس واشنطن بوست: بن سلمان يعتقد أن بإمكانه اضطهاد أي أميركي دون عقاب من إدارة ترامب تباين روسي تركي بشأن إدلب وتحذير أممي من مأساة لمليوني نازح فرنسا تفرض قيودا على استقدام الأئمة والمعلمين من دول إسلامية رئيس وزراء أستراليا يفجر مفاجأة مدوية بشأن الطائرة الماليزية ماكرون: لن نسمح لتركيا بتطبيق قوانينها على أراضينا توقيف مكسيكي بالولايات المتحدة بشبهة التجسس لصالح روسيا قلق ديمقراطي من تنامي قوة ترمب.. وخوف من فشل بايدن بومبيو يهاجم اجتماعاً سرياً مع ظريف.. وسيناتور ديمقراطي يبرر بنود اتفاق جديد لوقف التصعيد في الحديدة برعاية أممية روسيا وقطر تعززان التعاون في مكافحة الإرهاب والجريمة المنظمة وأمن الشرق الأوسط واشنطن تدين الانتهاكات ضد المحتجين العراقيين وتشيد بدور السيستاني الأمم المتحدة: المعارك في سوريا بلغت مستوى مرعبا وشردت 900 ألف شخص الحكومة السودانية تتحدث عن ثلاثة احتمالات بشأن محاكمة البشير ورفاقه اليابان.. انتهاء فترة الحجر الصحي للسفينة الموبوءة دايموند برنسيس

الاربعاء 25/10/2017 - 07:17 بتوقيت نيويورك

الصومال: تفجير لغم اسفر عن مقتل 10 من قوات حفظ السلام

الصومال: تفجير لغم اسفر عن مقتل 10 من قوات حفظ السلام

المصدر / القاهرة:غربة نيوز

لقى  10على الأقل من أفراد قوات حفظ السلام التابعة للاتحاد الإفريقي مصرعهم اليوم الأربعاء بانفجار لغم قرب مدينة أفجويي شمال الصومال  .

ونقلت الوكالة عن مسؤول أمني تأكيده أن قافلة عناصر حفظ السلام تعرضت لانفجار لغم، أدى إلى سقوط قتلى وإصابة 16 شخصا على الأقل.

في غضون ذلك، أفاد موقع AllAfrica بأن عشرات المسلحين المنتمين إلى حركة "الشباب" هاجموا فجر اليوم نقاطا أمنية للجيش الصومالي عند مدخل أفجويي الواقعة على بعد 30 كم شمال غربي مقديشو، وجرى تبادل لإطلاق النار بين الطرفين.

وأكد مفوض المنطقة، عبد الناصر معلم إبراهيم، في حديث إلى محطة إذاعة Radio Shabelle أن قوات الجيش تصدت للهجوم، دون الكشف عن حصيلة القتلى من الطرفين.

وأشار المسؤول المحلي إلى أن هذا الاعتداء ليس الأول من نوعه خلال الأشهر الماضية، موضحا أن المسلحين لا يزالون يسيطرون على المناطق المحيطة.


الأكثر مشاهدة


التعليقات