• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

تحطم مروحية عسكرية باكستانية قرب الحدود الهندية بايدن يعلن الحداد في أمريكا قائمة جديدة تفرضها باكستان لحظر السفر لتلك الدول فلسطين تجمد إلتماسها ضد واشنطن في الجنايات الدولية الخاص بهذا الشأن بالتفاصيل... الكشف عن البؤرة الحقيقة لفيروس كورونا الجديد أوميكرون الحكم على زعيمة ميانمار بالسجن أربع سنوات أوميكرون يهاجم جنوب أفريقيا بشراسة وسط ارتفاع عدد الإصابات جورج قرداحي يكشف تفاصيل استقالته ومصير عمل أولاده في الخليج غانتس يوعز برفع مستوى التأهب والاستنفار في المعابر للضفة الغربية بن باراك: نحن في وسط موجة من الهجمات بتشجيع من حماس والجهاد قناة: واشنطن قد تعلن في القريب العاجل عن مقاطعة أولمبياد بكين أردوغان: يا سيد كمال لا يمكنك بعد الآن زيارة مؤسسة دون موعد مسبق ! وصول مستشار الأمن القومي الإماراتي لطهران وشمخاني باستقباله تنكيس الأعلام في أمريكا بعد وفاة السياسي الجمهوري بوب دول مندوب روسيا: هناك بادرة أمل في جدار مفاوضات فيينا

الخميس 26/10/2017 - 03:43 بتوقيت نيويورك

ترمب: روسيا تضر بجهودنا لتخلي كوريا الشمالية عن النووي

ترمب: روسيا تضر بجهودنا لتخلي كوريا الشمالية عن النووي

المصدر / وكالات - هيا

أعلن الرئيس الأميركي، دونالد ترمب، الأربعاء، أن روسيا تضر بجهود الولايات المتحدة الرامية لتخلي كوريا الشمالية عن أسلحتها النووية بينما تبدي الصين تعاوناً.

وقال ترمب، في مقابلة مع قناة فوكس بيزنس، إنه لو كانت العلاقات بين الولايات المتحدة وروسيا أفضل لأصبح حل الأزمة النووية الكورية الشمالية أكثر سهولة.

وعن الوضع في كوريا الشمالية، أشار إلى أن "الصين تساعدنا لكن روسيا ربما تفعل العكس وتضر بما نحققه".

وتصاعد التوتر نتيجة إجراء كوريا الشمالية عدداً من التجارب الصاروخية كما تبادل ترمب والزعيم الكوري الشمالي، كيم جونغ أون، التصريحات اللاذعة.

ويحث ترمب الصين على المساعدة في كبح البرنامج النووي الكوري الشمالي. وتمثل الصين، الحليفة الكبيرة الوحيدة لبيونغ يانغ، أكثر من 90% من حجم التجارة مع الدولة المنعزلة.

وقال الرئيس الأميركي في تغريدة إنه تحدث إلى الرئيس شي جين بينغ الخميس وناقشا قضية كوريا الشمالية في معرض حديثهما.

وتوترت العلاقات بين الولايات المتحدة وروسيا بسبب مزاعم عن تدخل موسكو في انتخابات الرئاسة الأميركية العام الماضي وضمها شبه جزيرة القرم من أوكرانيا ودعمها للنظام السوري.

التعليقات