• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

مجموعة السبع تحذر من أزمة حبوب بسبب حرب أوكرانيا «زيلينسكي»: روسيا تسعى لتحقيق أي نوع من الانتصار كورونا تعصف بكوريا الشمالية وكيم جونغ أونغ يصفها بـ"الكارثة" هجمات عبر الحدود بين تركيا وسوريا تقلق أميركا رغم تصدي كييف لتقدم الروس..زيلينسكي: الوضع صعب في دونباس مذبحة في أميركا.. مسلح يقتل 10 أشخاص في نيويورك ولي العهد السعودي يهنئ الشيخ محمد بن زايد بانتخابه رئيسا للإمارات قرار روسي مفاجئ يربك ألمانيا في إمدادات الغاز إسرائيل تواصل اعتداءاتها على سوريا بقصف مواقع «المنطقة الوسطى» الهند.. إيقاف شخصين بعد حريق بدلهي خلف 27 قتيلا نيوزيلندا.. إصابة جاسيندا أرديرن بكوفيد-19 الإمارات تودع موسّع نهضتها.. وحاكم أبوظبي يتقبل التعازي مخابرات أوكرانيا: بوتين مصاب بالسرطان ومفاجأة في أغسطس موسكو: انضمام فنلندا والسويد للناتو لن يمر بلا رد انتخاب الشيخ محمد بن زايد رئيساً لدولة الإمارات

الخميس 26/10/2017 - 03:52 بتوقيت نيويورك

مجلس النواب البرازيلى يصوّت ضد محاكمة ميشال تامر بتهمة الفساد

مجلس النواب البرازيلى يصوّت ضد محاكمة ميشال تامر بتهمة الفساد

المصدر / وكالات - هيا

 صوّت مجلس النواب البرازيلى، يوم الأربعاء، ضد محاكمة الرئيس ميشال تامر أمام المحكمة العليا بتهمة الفساد.

وجرى التصويت بعيد ساعات من دخول الرئيس البالغ من العمر 77 عاما إلى المستشفى لفترة قصيرة بصورة مفاجئة لإجراء فحوص تتعلق بالمسالك البولية.

وكان الرئيس بحاجة لتصويت 172 نائبا ضد احالته أمام المحكمة العليا لمحاكمته بتهمة الفساد وقد كان له ما أراد فى عملية التصويت التى توّجت نهارا طويلا من المناقشات.

وكان القصر الرئاسى أعلن فى بيان ظهر الأربعاء، أن "الرئيس تامر شعر بعدم ارتياح، وقد وجد الأطباء أنه يعانى من انسداد فى المسالك البولية وأوصوا بأن يتم فحصه فى مستشفى القوات المسلحة، حيث هو الآن لإجراء فحوص وتلقى العلاج".

التعليقات