• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

أمريكا تدرس تزويد كييف بأسلحة "تتخطى" الخطوط الروسية الصومال.. قتلى في فكّ حصار عن فندق احتله مقاتلو حركة "الشباب" الرئيس الروسي يلتقي مع نظيره الكازاخستاني لأول مرة منذ 8 سنوات.. أستراليا تقلص مستوى تهديد الإرهاب الرئيس الأمريكي يقع في “فضيحة” بشأن كأس العالم مقتل 4 أشخاص إثر هجوم حركة الشباب على فندق في مقديشو البنتاغون يدرس تزويد أوكرانيا بأسلحة "تتخطى" الخطوط الروسية استدعاء إصلاحيين بـ"تهم التحريض" ضد النظام في إيران قصف روسي عنيف على دنيبرو.. وتدمير موقع للجيش الأوكراني بزابوريجيا حماس تنقل رسالة تهديد شديدة اللهجة للاحتلال عبر الوسيط المصري مراسل إسرائيلي من قطر: سائق حافلة أنزلنا في مكان مجهول وصاحب مطعم طردنا (فيديو) من بينها "هواوي".. أميركا تحظر بيع معدات شركات صينية القضاء الأرجنتيني يقول كلمته بشأن قاضية "الاغتيال" خامنئي يشيد بتصدي الباسيج للاحتجاجات في خلاف علني نادر.. زيلينسكي ينتقد رئيس بلدية كييف

الثلاثاء 31/10/2017 - 04:21 بتوقيت نيويورك

ملك البحرين يأمر بفرض تأشيرات دخول على القادمين من قطر

ملك البحرين يأمر بفرض تأشيرات دخول على القادمين من قطر

المصدر / وكالات

أمر عاهل البحرين، الملك حمد بن عيسى آل خليفة، بتشديد إجراءات الدخول والإقامة في بلاده للقادمين من دولة قطر.

وذكرت صحيفة "عكاظ" أن ملك البحرين أمر بتشديد تلك الإجراءات كي "تتماشى مع المقتضيات الأمنية الراهنة، بما فيها فرض تأشيرات الدخول، بما يحفظ أمن البلاد وسلامتها بدءا بدولة قطر التي كانت البحرين، ولا تزال من أكثر الدول التي تضررت جرّاء سياساتها التي لا تخفى على الجميع".

وأكد العاهل البحريني خلال ترؤسه اجتماع مجلس الوزراء أمس، أن هذه الإجراءات لن تمس دول مجلس التعاون الخليجي الأخرى.

وطالب الملك حمد بن عيسى آل خليفة، الأجهزة المختصة في بلاده باتخاذ إجراءات، يمكن بموجبها الحيلولة "دون استغلال هذا الانفتاح للإضرار بأمن البحرين واستقرارها".

ونوه آل خليفة بما تتميز به البحرين من انفتاح أمام حركة السياحة والزوار، مشددا في الوقت ذاته على أن دحر الإرهاب وهزيمته أولوية في بلاده، التي قال إنها "ستظل واحة أمن واستقرار، وستتصدى بكل حزم وقوة لكل عمل جبان، يهدف إلى زعزعة الأمن والاستقرار".

الأكثر مشاهدة


التعليقات