• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

خامنئي ينفي ضلوع إيران في هجوم حماس على إسرائيل هذه الدول بدأت بإجلاء رعاياها من إسرائيل روسيا تتهم أميركا بالتحضير لتجارب نووية في صحراء نيفادا واشنطن تعرض على إسرائيل "خبراء" لتحرير الرهائن إستشهاد عضوي المكتب السياسي لحماس بغارة للاحتلال محمد بن سلمان يعلن موقف بلاده تجاه ما يدور في فلسطين حاليا النائب فضل الله: نقف لجانب الشعب الفلسطيني ومقاوميه قولا وعملا شعار 'الموت لإسرائيل' تحت قبة برلمان إيران توحش الاحتلال الاسرائيلي يطال المدنيين وسيارات الاسعاف والاعلاميين المتحدث باسم الأمن القومي الأمريكي يبكي قتلى الاحتلال! متحدث الجيش الإسرائيلي: المعركة ستطول.. وسنصل إلى كل مكان في غزة تحقيق ألماني بشأن تورط حماس في "جرائم قتل وخطف" الأمم المتحدة: الحصار الكامل لغزة محظور بموجب القانون الدولي مصر تغلق معبر رفح لأجل غير مسمى الأردن ينفي استخدام قواعده لنقل إمدادات أميركية لإسرائيل

الثلاثاء 31/10/2017 - 04:33 بتوقيت نيويورك

ليبيا.. 17 قتيلاً بينهم أطفال بقصف جوي مجهول على درنة

ليبيا.. 17 قتيلاً بينهم أطفال بقصف جوي مجهول على درنة

المصدر / وكالات

أكد مصدر طبي من مستشفى الهريش بمدينة درنة ليل الاثنين وصول 17 قتيلاً و28 جريحاً جراء القصف الذي طال شرق المدينة مساء.

وقال المصدر لــ"العربية.نت" إن هناك قتلى تم نقلهم إلى مستشفيات مناطق مجاورة وبالتالي فإن العدد قد يكون أكبر من الموجود بمستشفى المدينة. وتابع قائلاً إن من بين القتلى في المستشفى 8 نساء و 7 أطفال ورجلان.

إلى ذلك، قال شهود عيان إن القصف طال مزرعتين بمنطقة الفتائح شرق درنة من قبل طيران مجهول بواقع أربعة غارات هذه الليلة، كما أكدوا أن جميع القتلى من المدنيين حيث لا تتواجد مقار عسكرية أو تمركزات للمسلحين بالقرب من مكان القصف.

ولم تعلن أي جهة مسؤوليتها عن القصف الذي طال المنطقة حتى الآن فيما يعتقد شهود العيان أنه طيران أجنبي حيث لا يمتلك الطيران الليبي القدرة على توجيه ضربات جوية ليلية.

الأكثر مشاهدة


التعليقات