• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

مجموعة السبع تحذر من أزمة حبوب بسبب حرب أوكرانيا «زيلينسكي»: روسيا تسعى لتحقيق أي نوع من الانتصار كورونا تعصف بكوريا الشمالية وكيم جونغ أونغ يصفها بـ"الكارثة" هجمات عبر الحدود بين تركيا وسوريا تقلق أميركا رغم تصدي كييف لتقدم الروس..زيلينسكي: الوضع صعب في دونباس مذبحة في أميركا.. مسلح يقتل 10 أشخاص في نيويورك ولي العهد السعودي يهنئ الشيخ محمد بن زايد بانتخابه رئيسا للإمارات قرار روسي مفاجئ يربك ألمانيا في إمدادات الغاز إسرائيل تواصل اعتداءاتها على سوريا بقصف مواقع «المنطقة الوسطى» الهند.. إيقاف شخصين بعد حريق بدلهي خلف 27 قتيلا نيوزيلندا.. إصابة جاسيندا أرديرن بكوفيد-19 الإمارات تودع موسّع نهضتها.. وحاكم أبوظبي يتقبل التعازي مخابرات أوكرانيا: بوتين مصاب بالسرطان ومفاجأة في أغسطس موسكو: انضمام فنلندا والسويد للناتو لن يمر بلا رد انتخاب الشيخ محمد بن زايد رئيساً لدولة الإمارات

الثلاثاء 31/10/2017 - 04:33 بتوقيت نيويورك

ليبيا.. 17 قتيلاً بينهم أطفال بقصف جوي مجهول على درنة

ليبيا.. 17 قتيلاً بينهم أطفال بقصف جوي مجهول على درنة

المصدر / وكالات

أكد مصدر طبي من مستشفى الهريش بمدينة درنة ليل الاثنين وصول 17 قتيلاً و28 جريحاً جراء القصف الذي طال شرق المدينة مساء.

وقال المصدر لــ"العربية.نت" إن هناك قتلى تم نقلهم إلى مستشفيات مناطق مجاورة وبالتالي فإن العدد قد يكون أكبر من الموجود بمستشفى المدينة. وتابع قائلاً إن من بين القتلى في المستشفى 8 نساء و 7 أطفال ورجلان.

إلى ذلك، قال شهود عيان إن القصف طال مزرعتين بمنطقة الفتائح شرق درنة من قبل طيران مجهول بواقع أربعة غارات هذه الليلة، كما أكدوا أن جميع القتلى من المدنيين حيث لا تتواجد مقار عسكرية أو تمركزات للمسلحين بالقرب من مكان القصف.

ولم تعلن أي جهة مسؤوليتها عن القصف الذي طال المنطقة حتى الآن فيما يعتقد شهود العيان أنه طيران أجنبي حيث لا يمتلك الطيران الليبي القدرة على توجيه ضربات جوية ليلية.

التعليقات