• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

مجموعة السبع تحذر من أزمة حبوب بسبب حرب أوكرانيا «زيلينسكي»: روسيا تسعى لتحقيق أي نوع من الانتصار كورونا تعصف بكوريا الشمالية وكيم جونغ أونغ يصفها بـ"الكارثة" هجمات عبر الحدود بين تركيا وسوريا تقلق أميركا رغم تصدي كييف لتقدم الروس..زيلينسكي: الوضع صعب في دونباس مذبحة في أميركا.. مسلح يقتل 10 أشخاص في نيويورك ولي العهد السعودي يهنئ الشيخ محمد بن زايد بانتخابه رئيسا للإمارات قرار روسي مفاجئ يربك ألمانيا في إمدادات الغاز إسرائيل تواصل اعتداءاتها على سوريا بقصف مواقع «المنطقة الوسطى» الهند.. إيقاف شخصين بعد حريق بدلهي خلف 27 قتيلا نيوزيلندا.. إصابة جاسيندا أرديرن بكوفيد-19 الإمارات تودع موسّع نهضتها.. وحاكم أبوظبي يتقبل التعازي مخابرات أوكرانيا: بوتين مصاب بالسرطان ومفاجأة في أغسطس موسكو: انضمام فنلندا والسويد للناتو لن يمر بلا رد انتخاب الشيخ محمد بن زايد رئيساً لدولة الإمارات

الثلاثاء 31/10/2017 - 16:50 بتوقيت نيويورك

نيويورك.. قتلى وجرحى بدهس وإطلاق نار جنوب منهاتن

نيويورك.. قتلى وجرحى بدهس وإطلاق نار جنوب منهاتن

المصدر / وكالات

أفاد مراسلون أن عدة أشخاص قتلوا وجرح آخرون، بحادث دهس جنوب منهاتن بنيويورك الثلاثاء.

وأعلنت #شرطة_نيويورك أنها ألقت القبض على شخص بعد إطلاق نار، سبقته عملية دهس بشاحنة.

وأوضح مراسل "العربية" أن منفذ هجوم منهاتن يميني متطرف يدعي سام بايت.

وكانت وسائل إعلام أميركية ذكرت أن عدة جرحى أصيبوا في إطلاق نار بمنطقة #منهاتن في نيويورك. وشهدت نيويورك انتشاراً أمنياً مكثفاً للشرطة بعد إطلاق النار.

وتضاربت الأنباء حول عدد القتلى، فبينما أشارت وسائل إعلام محلية إلى وقوع قتيلين، قالت أخرى إن العدد ارتفع إلى 6.

من جهتها، أفادت شبكة التلفزيون المحلية "نيويورك 1" عن سقوط أربعة قتلى. ومن المتوقع وصول حاكم نيويورك الديمقراطي، بيل بلازيو، إلى مكان الحادث في أي لحظة.

لكن وسائل إعلام محلية أن حادثاً وقع حوالي الساعة 15:00 بالتوقيت المحلي (19:00 بتوقيت غرينتش) بين شاحنة ومركبات أخرى، وعندها بادر أحد السائقين إلى إطلاق النار من حوله.

وقال متحدث باسم البلدية إن الحادثة انتهت و"لم يعد هناك أي تهديد".

التعليقات