• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

مجموعة السبع تحذر من أزمة حبوب بسبب حرب أوكرانيا «زيلينسكي»: روسيا تسعى لتحقيق أي نوع من الانتصار كورونا تعصف بكوريا الشمالية وكيم جونغ أونغ يصفها بـ"الكارثة" هجمات عبر الحدود بين تركيا وسوريا تقلق أميركا رغم تصدي كييف لتقدم الروس..زيلينسكي: الوضع صعب في دونباس مذبحة في أميركا.. مسلح يقتل 10 أشخاص في نيويورك ولي العهد السعودي يهنئ الشيخ محمد بن زايد بانتخابه رئيسا للإمارات قرار روسي مفاجئ يربك ألمانيا في إمدادات الغاز إسرائيل تواصل اعتداءاتها على سوريا بقصف مواقع «المنطقة الوسطى» الهند.. إيقاف شخصين بعد حريق بدلهي خلف 27 قتيلا نيوزيلندا.. إصابة جاسيندا أرديرن بكوفيد-19 الإمارات تودع موسّع نهضتها.. وحاكم أبوظبي يتقبل التعازي مخابرات أوكرانيا: بوتين مصاب بالسرطان ومفاجأة في أغسطس موسكو: انضمام فنلندا والسويد للناتو لن يمر بلا رد انتخاب الشيخ محمد بن زايد رئيساً لدولة الإمارات

الاربعاء 01/11/2017 - 04:42 بتوقيت نيويورك

منفذ هجوم منهاتن فاز قبل عمليته بالبطاقة الخضراء باليانصيب

منفذ هجوم منهاتن فاز قبل عمليته بالبطاقة الخضراء باليانصيب

المصدر / وكالات

أفادت Santa Monica Observer بأن سيف الله صايبوف منفذ الهجوم الإرهابي في منهاتن بنيويورك، فاز باليانصيب بالبطاقة الخضراء، ودخل بها إلى الولايات المتحدة.

وذكرت الصحيفة أن وزارة الخارجية الأمريكية بالذات تشرف على برنامج اليانصيب المخصص للفوز بالتأشيرات DiversityImmigrantVisa

  (تأشيرات للمهاجرين من جنسيات مختلفة). وهو يقدم كل عام 55 ألف تأشيرة دخول إلى الولايات المتحدة لمواطني الدول ذات مستويات الهجرة المنخفضة إلى الولايات المتحدة. ويقال إن الكمبيوتر بالذات يحدد الفائزين في اليانصيب عن طريق الاختيار العشوائي.

تجدر الإشارة إلى أن منفذ  صايبوف قام في 31 أكتوبر، على متن شاحنة بيك آب مستأجرة بدهس المارة عمدا في منهاتن بنيويورك، ومن ثم اصطدم بحافلة لنقل التلاميذ من الفتيان المعاقين، وبعد ذلك غادر الرجل الشاحنة راكضا وهو يصرخ "الله أكبر" وأخذ يطلق الرصاص بشكل عشوائي، ونجم عن ذلك مقتل 8 أشخاص وإصابة 15 آخرين.

التعليقات