• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

تحطم مروحية عسكرية باكستانية قرب الحدود الهندية بايدن يعلن الحداد في أمريكا قائمة جديدة تفرضها باكستان لحظر السفر لتلك الدول فلسطين تجمد إلتماسها ضد واشنطن في الجنايات الدولية الخاص بهذا الشأن بالتفاصيل... الكشف عن البؤرة الحقيقة لفيروس كورونا الجديد أوميكرون الحكم على زعيمة ميانمار بالسجن أربع سنوات أوميكرون يهاجم جنوب أفريقيا بشراسة وسط ارتفاع عدد الإصابات جورج قرداحي يكشف تفاصيل استقالته ومصير عمل أولاده في الخليج غانتس يوعز برفع مستوى التأهب والاستنفار في المعابر للضفة الغربية بن باراك: نحن في وسط موجة من الهجمات بتشجيع من حماس والجهاد قناة: واشنطن قد تعلن في القريب العاجل عن مقاطعة أولمبياد بكين أردوغان: يا سيد كمال لا يمكنك بعد الآن زيارة مؤسسة دون موعد مسبق ! وصول مستشار الأمن القومي الإماراتي لطهران وشمخاني باستقباله تنكيس الأعلام في أمريكا بعد وفاة السياسي الجمهوري بوب دول مندوب روسيا: هناك بادرة أمل في جدار مفاوضات فيينا

الاربعاء 01/11/2017 - 04:49 بتوقيت نيويورك

ترمب: حادث منهاتن إرهابي ويجب التصدي لداعش

ترمب: حادث منهاتن إرهابي ويجب التصدي لداعش

المصدر / وكالات

شدد الرئيس الأميركي دونالد ترمب، الثلاثاء، على وجوب منع تنظيم داعش من "العودة أو الدخول" إلى الولايات المتحدة، وذلك إثر عملية دهس إرهابية أوقعت ثمانية قتلى في نيويورك ولم تتبنها في الحال أي جهة كما لم تنسبها السلطات إلى أي تنظيم.

وقال ترمب في تغريدة على موقع تويتر "علينا أن لا نسمح لتنظيم داعش بالعودة أو الدخول إلى بلادنا بعدما دحروا من الشرق الأوسط وسواه. كفى".

وفي تغريدة لاحقة، وصف ترمب الهجوم بالإرهابي قائلاً "قلبي وتعازيَّ ودعواتي للضحايا وعائلاتهم بحادث نيويورك الإرهابي. الله والوطن معكم".

وكان ترمب قال إن منفذ الهجوم شخص "مختل" و"مريض جداً"، بعد أن أعلن البيت الأبيض أن الرئيس الأميركي تلقى معلومات عن الهجوم.

التعليقات