• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

الجزائر.. حملة انتخابات الرئاسة تنطلق اليوم رسميا لدعم مطالب إسقاط الحكومة والبرلمان.. العراق يتأهب لإضراب عام رئيسة بوليفيا المؤقتة تلتقي المبعوث الأممي جان أرنو لبحث الأزمة السياسية بالبلاد خامنئي للشعب الإيراني: يجب أن تتفاءلوا بارتفاع أسعار البنزين شركة فرنسية تعتزم فتح مركز لهندسة الصواريخ في الإمارات السفارة الأمريكية في لبنان توضح بتغريدة علاقتها بـ"بوسطة الثورة" سريلانكا.. راجاباكسا يعلن فوزه بانتخابات الرئاسة واشنطن وسيول ترجئان مناورات عسكرية انتقدتها بيونغ يانغ مستشار الرئيس روحاني: إيران ليست العراق أو لبنان البيت الأبيض يعلق على الحالة الصحية للرئيس ترامب الخارجية الأمريكية تؤكد دعمها للمحتجين في إيران وتصف السلطة بالفاسدة استمرار الفوضي في شوارع تشيلي جراء الاحتجاجات المستمرة وزارة الخارجية الأمريكية تعلن فرض حظر السفرعلى وزير الداخلية الكوبي وأسرته اشتعال التظاهرات في إيران وسقوط 11 قتيل تقدم نسبي في مفاوضات "سد النهضة" الإثيوبي

الأربعاء 01/11/2017 - 10:09 بتوقيت نيويورك

البرلمان البريطاني على صفيح ساخن بسبب اتهامات جنسية

البرلمان البريطاني على صفيح ساخن بسبب اتهامات جنسية

المصدر / القاهرة:غربة نيوز

قالت رئيسة وزراء بريطانيا، تيريزا ماى، اليوم الأربعاء، إنه سيتم اتخاذ إجراء عند وجود ادعاءات وأدلة على سلوك جنسى غير لائق فى البرلمان.

وأضافت ماى، للنواب، "أنا شديدة الوضوح بشأن أننا سنتخذ إجراءات ضد هؤلاء عندما نرى مزاعم وعندما توجد أدلة على حدوث سوء سلوك"، ومن ناحية أخرى، قالت "ماى"، إنها تأخذ تقارير تتحدث عن تدخل روسى فى الاستفتاء على خروج بلدها من الاتحاد الأوروبى، على محمل الجد، مع التحقيقات الجارية فى الولايات المتحدة، بشأن ما تردد عن تدخل روسى فى الانتخابات الرئاسية التى أجريت فى 2016.

وقالت لجنة الانتخابات البريطانية - فى وقت سابق، اليوم الأربعاء - إنها فتحت تحقيقا بشأن تمويل الحملة المؤيدة لخروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبى فى استفتاء العام الماضى، وقالت "ماى"، فى البرلمان، "نأخذ مسائل التدخل الروسى أو محاولات التدخل الروسية فى العمليات الانتخابية أو فى العمليات الديمقراطية لأى دولة بجدية شديدة".

التعليقات