• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

تحطم مروحية عسكرية باكستانية قرب الحدود الهندية بايدن يعلن الحداد في أمريكا قائمة جديدة تفرضها باكستان لحظر السفر لتلك الدول فلسطين تجمد إلتماسها ضد واشنطن في الجنايات الدولية الخاص بهذا الشأن بالتفاصيل... الكشف عن البؤرة الحقيقة لفيروس كورونا الجديد أوميكرون الحكم على زعيمة ميانمار بالسجن أربع سنوات أوميكرون يهاجم جنوب أفريقيا بشراسة وسط ارتفاع عدد الإصابات جورج قرداحي يكشف تفاصيل استقالته ومصير عمل أولاده في الخليج غانتس يوعز برفع مستوى التأهب والاستنفار في المعابر للضفة الغربية بن باراك: نحن في وسط موجة من الهجمات بتشجيع من حماس والجهاد قناة: واشنطن قد تعلن في القريب العاجل عن مقاطعة أولمبياد بكين أردوغان: يا سيد كمال لا يمكنك بعد الآن زيارة مؤسسة دون موعد مسبق ! وصول مستشار الأمن القومي الإماراتي لطهران وشمخاني باستقباله تنكيس الأعلام في أمريكا بعد وفاة السياسي الجمهوري بوب دول مندوب روسيا: هناك بادرة أمل في جدار مفاوضات فيينا

الخميس 02/11/2017 - 02:50 بتوقيت نيويورك

ترامب يرغب في إعدام منفذ هجوم نيويورك!

ترامب يرغب في إعدام منفذ هجوم نيويورك!

المصدر / وكالات

طالب الرئيس الأمريكي دونالد ترامب بحكم الإعدام لمنفذ الهجوم الإرهابي في مانهاتن بنيويورك، سيف الله صايبوف، أمس الأول، مشيرا إلى أنه يستحق ذلك.

ونشر ترامب، في حسابه على موقع التواصل الاجتماعي تويتر، تغريدة قال فيها :"إرهابي نيويورك، طلب، فرحا، تعليق علم داعش حيث يرقد في المستشفى. هو قتل 8 أشخاص وأصاب 12 آخرين بجروح خطيرة. يجب أن ينال حكم الإعدام".

ومثل سيف الله صايبوف، منفذ هجوم الدهس في مانهاتن بنيويورك، أمس، أمام محكمة بالمدينة، ولم ينم عنه ما يوحي بأنه نادم على فعلته.

وكان صايبوف، وهو من أوزبكستان، قد أصيب أثناء اعتقاله، وأدخل إلى صالة المحكمة في جلسة استماع على كرسي متحرك، ولم يصدر عنه أي تصريح يدفع ببراءته أو يقر فيه بذنبه، كما لم يقدم التماسا لإطلاق سراحه بكفالة إلى حين بدء جلسات المحاكمة.

ويتولى الدفاع عن صايبوف المحامي ديفيد باتن، الذي قال في تصريح صحفي :"الطريقة التي سوف نتعامل بها، نحن المجتمع، مع صايبوف، ستدل علينا أكثر من دلالتها عليه".

وتقول النيابة العامة للمنطقة الجنوبية من ولاية نيويورك إن صايبوف متهم بدعم تنظيم "داعش" الإرهابي، وقتل 8 أشخاص، وفي حال إدانته فقد يطاله حكم الإعدام أو السجن المؤبد.

التعليقات