• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

الجزائر.. حملة انتخابات الرئاسة تنطلق اليوم رسميا لدعم مطالب إسقاط الحكومة والبرلمان.. العراق يتأهب لإضراب عام رئيسة بوليفيا المؤقتة تلتقي المبعوث الأممي جان أرنو لبحث الأزمة السياسية بالبلاد خامنئي للشعب الإيراني: يجب أن تتفاءلوا بارتفاع أسعار البنزين شركة فرنسية تعتزم فتح مركز لهندسة الصواريخ في الإمارات السفارة الأمريكية في لبنان توضح بتغريدة علاقتها بـ"بوسطة الثورة" سريلانكا.. راجاباكسا يعلن فوزه بانتخابات الرئاسة واشنطن وسيول ترجئان مناورات عسكرية انتقدتها بيونغ يانغ مستشار الرئيس روحاني: إيران ليست العراق أو لبنان البيت الأبيض يعلق على الحالة الصحية للرئيس ترامب الخارجية الأمريكية تؤكد دعمها للمحتجين في إيران وتصف السلطة بالفاسدة استمرار الفوضي في شوارع تشيلي جراء الاحتجاجات المستمرة وزارة الخارجية الأمريكية تعلن فرض حظر السفرعلى وزير الداخلية الكوبي وأسرته اشتعال التظاهرات في إيران وسقوط 11 قتيل تقدم نسبي في مفاوضات "سد النهضة" الإثيوبي

الخميس 02/11/2017 - 02:51 بتوقيت نيويورك

مشروع قرار أمريكي لحماية المشاة من عمليات الدهس الإرهابية

مشروع قرار أمريكي لحماية المشاة من عمليات الدهس الإرهابية

المصدر / وكالات

أفادت صحيفة "سيتيزن" بأن عضوين في مجلس النواب الأمريكي كانا قد اقترحا، في أكتوبر/تشرين الأول الماضي، مشروع قرار حول إقامة حواجز في شوارع المدن لمنع أعمال إرهابية.

وأضافت الصحيفة أن مقدمي المبادرة – أدريانو إيسبايلات ودان دونوفان من نيويورك، كان قد تقدما بمشروع قرار بهدف ضمان أمن المارة في ضوء ازدياد عدد الأعمال الإرهابية باستخدام السيارات.

وقال ايسبايلات، آنذاك: "نشهد ازدياد عدد حالات إصابة ومقتل المارة نتيجة استخدام السيارات كأسلحة لشن هجمات". وأضاف أن مشروع القرار الذي تقدم به يهدف إلى دعم المدن وتخصيص نقود ضرورية لها لإقامة أعمدة صغيرة في الطرق كإجراء وقائي لتحديد اتجاه حركة الناس وحمايتهم.

يذكر أن الأوزبكستاني سيف الله صايبوف كان قد نفذ، يوم الثلاثاء الماضي، عملية دهس مشاة بسيارة نقل للبضائع، في حي منهاتن الشهير وسط نيويورك، مستهدفا عددا من راكبي الدراجات الهوائية، والمارة، وتسبب بمقتل 8 أشخاص وجرح 15 آخرين.

التعليقات