• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

موقع اميركي : البيت الأبيض يتجاهل نتنياهو وروسيا ترتب للقاء بين غانتس والملك عبد الله مستشرق اسرائيلي: نتنياهو سيضم الضفة وسيضحي بالتطبيع وعلاقاته مع العرب البيت الأبيض يتجاهل نتنياهو وروسيا ترتب للقاء بين غانتس والملك عبد الله كورونا.. عقار جديد ومجموعة العشرين تتعهد بأكثر من 21 مليار دولار لمواجهة الفيروس احتجاجات أميركا.. تحركات رسمية لوقف عنف الشرطة وتأهب لمظاهرات حاشدة اليوم إسرائيل.. الإصابات اليومية بكورونا تواصل الارتفاع فريق طبي كوبي يصل الكويت لمساعدتها على مكافحة كورونا عشرات آلاف الأستراليين ينضمون إلى حملة الاحتجاجات العالمية ضد العنصرية وزير الصحة الإيطالي: ويل لمن يعتقد أننا فزنا بالمعركة ضد وباء كورونا وزير الصحة الإيطالي: ويل لمن يعتقد أننا فزنا بالمعركة ضد وباء كورونا دول الإتحاد الأوروبي تستعد لرفع قيود السفر نهاية الشهر الحالي «ديفيد مكاتي» قتيل جديد في تظاهرات الولايات المتحدة الأمريكية إصابة 4 فلسطنيين برصاص الإحتلال الإسرائيلي ترامب يقترح استدعاء الحرس الوطنى لمواجهة الاحتجاجات "كورونا" يهاجم السعودية من جديد بزيادة أعداد المصابين

الخميس 02/11/2017 - 02:51 بتوقيت نيويورك

مشروع قرار أمريكي لحماية المشاة من عمليات الدهس الإرهابية

مشروع قرار أمريكي لحماية المشاة من عمليات الدهس الإرهابية

المصدر / وكالات

أفادت صحيفة "سيتيزن" بأن عضوين في مجلس النواب الأمريكي كانا قد اقترحا، في أكتوبر/تشرين الأول الماضي، مشروع قرار حول إقامة حواجز في شوارع المدن لمنع أعمال إرهابية.

وأضافت الصحيفة أن مقدمي المبادرة – أدريانو إيسبايلات ودان دونوفان من نيويورك، كان قد تقدما بمشروع قرار بهدف ضمان أمن المارة في ضوء ازدياد عدد الأعمال الإرهابية باستخدام السيارات.

وقال ايسبايلات، آنذاك: "نشهد ازدياد عدد حالات إصابة ومقتل المارة نتيجة استخدام السيارات كأسلحة لشن هجمات". وأضاف أن مشروع القرار الذي تقدم به يهدف إلى دعم المدن وتخصيص نقود ضرورية لها لإقامة أعمدة صغيرة في الطرق كإجراء وقائي لتحديد اتجاه حركة الناس وحمايتهم.

يذكر أن الأوزبكستاني سيف الله صايبوف كان قد نفذ، يوم الثلاثاء الماضي، عملية دهس مشاة بسيارة نقل للبضائع، في حي منهاتن الشهير وسط نيويورك، مستهدفا عددا من راكبي الدراجات الهوائية، والمارة، وتسبب بمقتل 8 أشخاص وجرح 15 آخرين.

التعليقات