• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

تحطم مروحية عسكرية باكستانية قرب الحدود الهندية بايدن يعلن الحداد في أمريكا قائمة جديدة تفرضها باكستان لحظر السفر لتلك الدول فلسطين تجمد إلتماسها ضد واشنطن في الجنايات الدولية الخاص بهذا الشأن بالتفاصيل... الكشف عن البؤرة الحقيقة لفيروس كورونا الجديد أوميكرون الحكم على زعيمة ميانمار بالسجن أربع سنوات أوميكرون يهاجم جنوب أفريقيا بشراسة وسط ارتفاع عدد الإصابات جورج قرداحي يكشف تفاصيل استقالته ومصير عمل أولاده في الخليج غانتس يوعز برفع مستوى التأهب والاستنفار في المعابر للضفة الغربية بن باراك: نحن في وسط موجة من الهجمات بتشجيع من حماس والجهاد قناة: واشنطن قد تعلن في القريب العاجل عن مقاطعة أولمبياد بكين أردوغان: يا سيد كمال لا يمكنك بعد الآن زيارة مؤسسة دون موعد مسبق ! وصول مستشار الأمن القومي الإماراتي لطهران وشمخاني باستقباله تنكيس الأعلام في أمريكا بعد وفاة السياسي الجمهوري بوب دول مندوب روسيا: هناك بادرة أمل في جدار مفاوضات فيينا

الخميس 02/11/2017 - 02:58 بتوقيت نيويورك

قتيلان بإطلاق نار في مجمع تجاري بكولورادو

قتيلان بإطلاق نار في مجمع تجاري بكولورادو

المصدر / وكالات

قالت تقارير إعلامية أميركية إن شخصين قتلا وجرح عدد آخر في إطلاق نار بأحد المجمعات التجارية الكبرى بمدينة ثورنتون بولاية كولورادو (غرب الولايات المتحدة الأميركية).

وتناقل رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقاطع فيديو يسمع فيها إطلاق نار داخل محل تجاري لسلسلة "وول مارت" بالمدينة، كما أظهرت لقطات تلفزيونية عددا من سيارات الشرطة وعربات الإسعاف تهرع للمكان.

وأعلنت الشرطة الأميركية في تغريدة على حسابها على موقع تويتر في ساعة مبكرة صباح الخميس عن إصابة عدد من الأشخاص في إطلاق النار.

وقال أحد أفراد الشرطة لوكالة رويترز للأنباء "لقد سقط عدد من الناس وما زلنا نحاول التعرف على حالتهم"، مشيرا إلى أن زبائن المتجر والعاملين فيه لاذوا بالفرار فور سماعهم صوت الأعيرة النارية.

وتعيد حوادث إطلاق النار المتكررة في الولايات المتحدة الجدل المحتدم بشأن قانون حمل السلاح، ويطالب أميركيون بحل المشكلة المتفاقمة بعد أن قتل 59 شخصا وجرح أكثر من 527 آخرين في إطلاق نار على حفل موسيقي بداية الشهر الماضي في مدينة لاس فيغاس (جنوب غربي البلاد).

التعليقات