• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

خامنئي ينفي ضلوع إيران في هجوم حماس على إسرائيل هذه الدول بدأت بإجلاء رعاياها من إسرائيل روسيا تتهم أميركا بالتحضير لتجارب نووية في صحراء نيفادا واشنطن تعرض على إسرائيل "خبراء" لتحرير الرهائن إستشهاد عضوي المكتب السياسي لحماس بغارة للاحتلال محمد بن سلمان يعلن موقف بلاده تجاه ما يدور في فلسطين حاليا النائب فضل الله: نقف لجانب الشعب الفلسطيني ومقاوميه قولا وعملا شعار 'الموت لإسرائيل' تحت قبة برلمان إيران توحش الاحتلال الاسرائيلي يطال المدنيين وسيارات الاسعاف والاعلاميين المتحدث باسم الأمن القومي الأمريكي يبكي قتلى الاحتلال! متحدث الجيش الإسرائيلي: المعركة ستطول.. وسنصل إلى كل مكان في غزة تحقيق ألماني بشأن تورط حماس في "جرائم قتل وخطف" الأمم المتحدة: الحصار الكامل لغزة محظور بموجب القانون الدولي مصر تغلق معبر رفح لأجل غير مسمى الأردن ينفي استخدام قواعده لنقل إمدادات أميركية لإسرائيل

الاثنين 06/11/2017 - 03:34 بتوقيت نيويورك

ترامب يلتقي إمبراطور اليابان أكيهيتو

ترامب يلتقي إمبراطور اليابان أكيهيتو

المصدر / وكالات

التقى الرئيس الأمريكي دونالد ترامب وزوجته ميلانيا مع إمبراطور اليابان أكيهيتو وزوجته الإمبراطورة ميتشيكو في قصرهما في طوكيو.

ونشر التلفزيون الياباني تسجيلا مصورا لاستقبال الإمبراطور والإمبراطورة ترامب وزوجته عند مدخل القصر، وتوديعهما. وقالت قناة قناة "أي أيتش كاي" إن اللقاء بين الإمبراطور وترامب استمر نحو 20 دقيقة.

وقال الإمبراطور أكيهيتو أثناء اللقاء: سبق أن خاضت الولايات المتحدة واليابان حربا ضد بعضهما البعض. لكن أعتقد أن اليابان موجود في شكلها الحالي بفضل علاقات الصداقة مع الولايات المتحدة ومساعداتها.

من جهته، أشار ترامب إلى أن اللقاء مع الإمبراطور "الذي يحبه الشعب الياباني كله"يشرفه، مضيفا أن "العلاقات الحالية بين الولايات المتحدة واليابان في حالة أفضل مما كانت عليها سابقا".

وردا على سؤال الإمبراطور حول سير زيارته إلى اليابان، قال ترامب: "كل شيء على ما يرام. إننا نقوم بتبادل بنّاء للآراء في مختلف المواضيع بما فيها كوريا الشمالية والتعاون الاستراتيجي بين اليابان والولايات المتحدة والعلاقات التجارية".

يذكر أن الرئيس الأمريكي دونالد ترامب يقوم بجولة آسيوية تشمل 5 دول. ومن المنتظر أن يتجه ترامب، غدا الثلاثاء، إلى كوريا الجنوبية.

الأكثر مشاهدة


التعليقات