• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

خامنئي ينفي ضلوع إيران في هجوم حماس على إسرائيل هذه الدول بدأت بإجلاء رعاياها من إسرائيل روسيا تتهم أميركا بالتحضير لتجارب نووية في صحراء نيفادا واشنطن تعرض على إسرائيل "خبراء" لتحرير الرهائن إستشهاد عضوي المكتب السياسي لحماس بغارة للاحتلال محمد بن سلمان يعلن موقف بلاده تجاه ما يدور في فلسطين حاليا النائب فضل الله: نقف لجانب الشعب الفلسطيني ومقاوميه قولا وعملا شعار 'الموت لإسرائيل' تحت قبة برلمان إيران توحش الاحتلال الاسرائيلي يطال المدنيين وسيارات الاسعاف والاعلاميين المتحدث باسم الأمن القومي الأمريكي يبكي قتلى الاحتلال! متحدث الجيش الإسرائيلي: المعركة ستطول.. وسنصل إلى كل مكان في غزة تحقيق ألماني بشأن تورط حماس في "جرائم قتل وخطف" الأمم المتحدة: الحصار الكامل لغزة محظور بموجب القانون الدولي مصر تغلق معبر رفح لأجل غير مسمى الأردن ينفي استخدام قواعده لنقل إمدادات أميركية لإسرائيل

الاثنين 06/11/2017 - 03:41 بتوقيت نيويورك

السبهان: لبنان بعد الاستقالة لن يكون أبداً كما قبلها

السبهان: لبنان بعد الاستقالة لن يكون أبداً كما قبلها

المصدر / وكالات

أكد وزير الدولة السعودية لشؤون الخليج العربي، #ثامر_السبهان، الأحد عبر حسابه على "تويتر" أن "لبنان بعد الاستقالة لن يكون أبداً كما قبلها، لن يقبل أن يكون بأي حال منصة لانطلاق الإرهاب إلى دولنا وبيد قادته أن يكون دولة إرهاب أو سلام".

وكان السبهان قد أعلن، السبت، أن الحرس الخاص لرئيس الوزراء اللبناني المستقيل، #سعد_الحريري، كانت لديه "معلومات مؤكدة" بشأن مؤامرة لاغتياله.

وقال السبهان في مقابلة بقناة "المستقبل" المملوكة للحريري، إنه كانت هناك تهديدات لرئيس الوزراء، وإن السعودية حريصة على سلامته.

كما أعلن رئيس الحكومة اللبنانية استقالته، السبت، متوعداً بأن "أيدي #إيران في المنطقة ستقطع".

الأكثر مشاهدة


التعليقات