• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
شريط الأخبار |

قوات النظام السوري تستعد لتنفيذ عملية عسكرية في "درعا" روسيا: هولندا "تستغل مأساة سقوط طائرة ماليزيا لأهداف سياسية خاصة" اشتباكات مسلحة بين إقليمين بالصومال تسفرعن قتلي وجرحي ألاف الفلسطنيين يتحدون الاحتلال الإسرائيلي في الجمعة الثانية من رمضان قوات الجيش اليمني تحقق مكاسب جديدة غرب تعز طيران التحالف يدمر 12 عربة عسكرية للحوثيين في محافظة الحديدة اليمن: جماعة الحوثي فقدت سرية مكونة من 100 فرد في الساحل الغربي إسرائيل تتهم الاتحاد الأوروبي بدعم منظمات غير حكومية مناهضة لها وتطالب بوقفها! ترامب يغضب وحده.. بيونغ يانغ تسلك نهجا جديدا كيف تصبح جاسوسا للاستخبارات البريطانية؟ أميركا وإسرائيل والسعودية.. محور الشر محكمة إسرائيلية تؤيد إطلاق النار على متظاهري غزة‎ طرابلس: قتلى وجرحى بتفجير سيارة مفخخة طرابلس: قتلى وجرحى بتفجير سيارة مفخخة ميسي ووالده طلبا زيارة القدس.. والسبب مثير

الخميس 23/11/2017 - 07:45 بتوقيت نيويورك

قوات الشرعية تقصف مواقع استراتيجية بمحيط صنعاء

قوات الشرعية تقصف مواقع استراتيجية بمحيط صنعاء

المصدر / القاهرة:غربة نيوز

بدأت قوات الجيش الوطني، بقصف مواقع الميليشيات الانقلابية في مديريتي «أرحب وبني حشيش» ومحيط مطار صنعاء الدولي في شمال العاصمة.

وقالت مصادر ميدانية في نهم، إن قوات الجيش بدأت قصف مواقع الميليشيات الانقلابية في مديريتي «أرحب وبني حشيش» ومحيط مطار صنعاء الدولي في شمال العاصمة، بعد تقدمها النوعي في نهم وتمركزها في مواقع «حاكمة» تشرف على مناطق واسعة من مديريات صنعاء المحيطة بنهم.

وأكدت تمكن الجيش من تدمير تحصينات وآليات عسكرية للميليشيات في معسكرات بيت دهرة وأخرى جوار سوق الخميس بالقرب من مطار صنعاء الدولي.

وأضافت المصادر أن قوات الجيش استهدفت قاعدة الصمع العسكرية في أرحب ومعسكرات الجميمة وخشم البكرة في بني حشيش بالمدفعية الطويلة، موقعة فيهم خسائر فادحة حيث شوهد تصاعد دخان الحرائق في المواقع المستهدفة بكثافة، فيما سمعت انفجارات مدوية في مناطق متفرقة شمال امانة العاصمة القطاع الإداري لصنعاء.

التعليقات