• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
شريط الأخبار |

السيسي يصدق على "صندوق مصر" برأسمال 200 مليار بين كوريا الشمالية والجنوبية.. لقاء مؤقت قبل "فراق أبدي" الخارجية الأميركية: حان وقت السلام مع طالبان اكتشاف "المدينة المفقودة" في أميركا بعد دعوة أردوغان لمقاطعة آيفون.. الأرقام تكشف الاستجابة السعوديّة تعتقل الشيخ صالح آل طالب إمام وخطيب المسجد الحرام مصادر : أمريكا تضغط بقوة لإتمام التسوية في غزة إطلاق نار على السفارة الأميركية في تركيا صباح اليوم بومبيو عن هدنة رئيس أفغانستان مع طالبان: حان وقت السلام برلين: أزمة الليرة التركية خطر على الاقتصاد الألماني فنزويلا تلغي 5 أصفار من عملتها الأمم المتحدة تدعو عملاء "النصرة" لفعاليات "العمل الإنساني" الأممية حقيبة الحجوزات على السلاح الروسي تصل إلى 45 مليار دولار طالبان تخطف ركاب ثلاث حافلات شرقي أفغانستان إطلاق نار على السفارة الأمريكية في تركيا

الخميس 23/11/2017 - 07:45 بتوقيت نيويورك

قوات الشرعية تقصف مواقع استراتيجية بمحيط صنعاء

قوات الشرعية تقصف مواقع استراتيجية بمحيط صنعاء

المصدر / القاهرة:غربة نيوز

بدأت قوات الجيش الوطني، بقصف مواقع الميليشيات الانقلابية في مديريتي «أرحب وبني حشيش» ومحيط مطار صنعاء الدولي في شمال العاصمة.

وقالت مصادر ميدانية في نهم، إن قوات الجيش بدأت قصف مواقع الميليشيات الانقلابية في مديريتي «أرحب وبني حشيش» ومحيط مطار صنعاء الدولي في شمال العاصمة، بعد تقدمها النوعي في نهم وتمركزها في مواقع «حاكمة» تشرف على مناطق واسعة من مديريات صنعاء المحيطة بنهم.

وأكدت تمكن الجيش من تدمير تحصينات وآليات عسكرية للميليشيات في معسكرات بيت دهرة وأخرى جوار سوق الخميس بالقرب من مطار صنعاء الدولي.

وأضافت المصادر أن قوات الجيش استهدفت قاعدة الصمع العسكرية في أرحب ومعسكرات الجميمة وخشم البكرة في بني حشيش بالمدفعية الطويلة، موقعة فيهم خسائر فادحة حيث شوهد تصاعد دخان الحرائق في المواقع المستهدفة بكثافة، فيما سمعت انفجارات مدوية في مناطق متفرقة شمال امانة العاصمة القطاع الإداري لصنعاء.

الأكثر مشاهدة


التعليقات