• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

السودان: صيغة الحوار "انتفت" مع رفض الجيش المشاركة تونس.. استدعاء راشد الغنوشي للتحقيق بشبهة تبييض أموال وسائل إعلام أردنية تنفي أنباء إقامة مشروع منطقة آمنة على الحدود مع سوريا عون: ترسيم الحدود مع إسرائيل سينتهي قريباً مستشار لبن سلمان: السعودية تدرس إمكانية زيارة مسؤول إسرائيلي للرياض رئيس الوزراء البريطاني" جونسون" يقدم استقالته اليوم مخابرات أميركا وبريطانيا تحذر: جواسيس الصين يتغلغلون موسكو لواشنطن: تذكروا ألاسكا.. فقد نستعيدها! 57 وزيراً استقالوا من حكومة بريطانيا.. وترقب لتنحي جونسون روسيا: استخدام كييف أسلحة بريطانية يجعل لندن متواطئة في جرائمها لندن تفرض عقوبات على مواطنين روسيين آخرين تقرير يكشف عن اتفاق اسرائيلي امريكي سيتم الاعلان عنه خلال ايام الرئيس محمود عباس واسماعيل هنية يجتمعان برعاية الرئيس الجزائري الخارجية الأميركية تشكك بجدية إيران في المفاوضات النووية اتهامات لكييف بتعمد نشر أسلحة قرب مواقع كيميائية

الجمعة 24/11/2017 - 05:00 بتوقيت نيويورك

أردوغان لا يستبعد اتصالات مستقبلية مع الأسد حول مسألة أكراد سوريا

أردوغان لا يستبعد اتصالات مستقبلية مع الأسد حول مسألة أكراد سوريا

المصدر / وكالات

صرح الرئيس التركي، رجب طيب أردوغان، أن أبواب السياسة تبقى مفتوحة وأن من غير المناسب القول "أبدا" بشكل عام، دون أن ينفي إمكانية إجراء اتصال مستقبلا بالرئيس السوري، بشار الأسد، حول وحدات حماية الشعب الكردية في سوريا.

ونقلت صحيفة "حريات"، عن أردوغان، قوله للصحفيين الأتراك، عقب قمة سوتشي حول سوريا، ردا على سؤال حول إمكانية الاتصال بالأسد لبحث "وحدات حماية الشعب": "مهما حدث غدا، كل شيء يعتمد على الظروف. من غير المناسب القول "أبدا" بشكل عام. أبواب السياسة مفتوحة دائما حتى آخر لحظة".

التعليقات