• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

وزير إسرائيلي يقدم خطة لإقامة مطار إسرائيلي- فلسطيني مشترك تركيا: 5 قتلى و 63 مصابا حصيلة ضحايا عواصف اسطنبول روسيا ترسل 3 طائرات نقل عسكرية إلى كابل لإجلاء الرعايا ونقل المساعدات علماء في هونج كونج يتمكنون من تحديد خصائص المتحور «أوميكرون» كوبا ترد على العقوبات الأمريكية الجديدة مستشار البرهان: من يريد الحكم الديمقراطي فليستعد للانتخابات استبعد من انتخابات الرئاسة بليبيا.. حفتر يتجرع كأساً مراً بسبب المسيرات.. تشريع في البرلمان الأميركي لمعاقبة إيران بعد تثبيت فوز الصدر.. حكومة أغلبية أم تسوية في العراق؟ ساعات مقبلة حاسمة في فيينا.. تختبر جدية الوفد الإيراني السعودية ترفع تعليق الرحلات من مصر و5 دول أخرى عالم أوبئة روسي بارز يؤكد: لا يوجد داع للذعر الصين ترفض أي تدخل خارجي في إثيوبيا وتدعم أبي أحمد البعثة الأممية تحذر الليبيين من الأعمال التي ستحرمهم من ممارسة حقهم الديمقراطي مقتل 3 أشخاص في هجوم مسلح بدلتا النيجر.. و«بازوم» يجري تعديلا وزاريا

السبت 25/11/2017 - 05:14 بتوقيت نيويورك

جورجيا.. 11 قتيلاً بحريق فندق فاخر على البحر الأسود

جورجيا.. 11 قتيلاً بحريق فندق فاخر على البحر الأسود

المصدر / وكالات

قُتل 11 شخصا على الأقل وجرح 21 آخرون الجمعة باحتراق #فندق فاخر بمنتجع باطومي الجورجي على#البحر_الأسود، وفق ما ذكرت مصادر رسمية.

وأعلن جورجي غاخاريا وزير الداخلية في #جورجيا للصحفيين اليوم السبت "للأسف قُتل 11 شخصا وأصيب 21"، معظمهم جراء استنشاق الدخان، بسبب الحريق في فندق ليوغران المؤلف من 22 طابقا.

 

وأشارت وزارة الداخلية من جهتها إلى أن "16 شاحنة و100 رجل إطفاء كانوا يكافحون الحريق.. الذي تم إخماده".

وبدأ الحريق في ساعة متأخرة من مساء الجمعة في أحد طوابق فندق #ليوغراند وسرعان ما انتشر في أرجائه. ويقع منتجع #باطومي على بعد نحو 360 كيلومترا من تفليس عاصمة جورجيا.

وكان من المقرر أن يستضيف الفندق مسابقة ملكة جمال جورجيا يوم الأحد. وقال مسؤولون إن الحريق لم يسفر عن إصابة أي من المشاركات في المسابقة واللائي يقمن في الفندق. وكانت المتسابقات يتناولن العشاء عند اندلاع الحريق، وقد نجين بعد استخدامهن سلم نجاة من الحريق. كما هرب أيضا ما لا يقل عن 100 من الضيوف والموظفين الآخرين. ولم يتضح بعد سبب الحريق. 

التعليقات