• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

مجموعة السبع تحذر من أزمة حبوب بسبب حرب أوكرانيا «زيلينسكي»: روسيا تسعى لتحقيق أي نوع من الانتصار كورونا تعصف بكوريا الشمالية وكيم جونغ أونغ يصفها بـ"الكارثة" هجمات عبر الحدود بين تركيا وسوريا تقلق أميركا رغم تصدي كييف لتقدم الروس..زيلينسكي: الوضع صعب في دونباس مذبحة في أميركا.. مسلح يقتل 10 أشخاص في نيويورك ولي العهد السعودي يهنئ الشيخ محمد بن زايد بانتخابه رئيسا للإمارات قرار روسي مفاجئ يربك ألمانيا في إمدادات الغاز إسرائيل تواصل اعتداءاتها على سوريا بقصف مواقع «المنطقة الوسطى» الهند.. إيقاف شخصين بعد حريق بدلهي خلف 27 قتيلا نيوزيلندا.. إصابة جاسيندا أرديرن بكوفيد-19 الإمارات تودع موسّع نهضتها.. وحاكم أبوظبي يتقبل التعازي مخابرات أوكرانيا: بوتين مصاب بالسرطان ومفاجأة في أغسطس موسكو: انضمام فنلندا والسويد للناتو لن يمر بلا رد انتخاب الشيخ محمد بن زايد رئيساً لدولة الإمارات

الاثنين 27/11/2017 - 07:17 بتوقيت نيويورك

"موشيه" يتفاخر .. "لا يوجد أحد في الكنيست قتل الفلسطنيين والعرب أكثر مني"



المصدر / القاهرة:غربة نيوز

أعلن وزير الدفاع ورئيس الأركان السابق في الجيش الإسرائيلي موشيه يعلون، أنه لا يوجد في الكنيست أحد قتل من الفلسطينيين والعرب أكثر منه من بين المسؤولين الإسرائيلين.

وكشفت صحيفة "معاريف" الإسرائيلية ، أن يعلون قال إنه لا يوجد في الكنيست أحد قتل من وصفهم بـمخربين وجنودا

من العدو أكثر منه .

وقال يعلون الذي ترأس وحدة "سييرت متكال" في الجيش الإسرائيلي وقاد عملية اغتيال القيادي في حركة "فتح" خليل الوزير "أبو جهاد" في منزله في تونس: "لا يوجد في الكنيست من رأى جنود العدو ومخربين أكثر مني، واضطر لقتلهم".

التعليقات