• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

خامنئي ينفي ضلوع إيران في هجوم حماس على إسرائيل هذه الدول بدأت بإجلاء رعاياها من إسرائيل روسيا تتهم أميركا بالتحضير لتجارب نووية في صحراء نيفادا واشنطن تعرض على إسرائيل "خبراء" لتحرير الرهائن إستشهاد عضوي المكتب السياسي لحماس بغارة للاحتلال محمد بن سلمان يعلن موقف بلاده تجاه ما يدور في فلسطين حاليا النائب فضل الله: نقف لجانب الشعب الفلسطيني ومقاوميه قولا وعملا شعار 'الموت لإسرائيل' تحت قبة برلمان إيران توحش الاحتلال الاسرائيلي يطال المدنيين وسيارات الاسعاف والاعلاميين المتحدث باسم الأمن القومي الأمريكي يبكي قتلى الاحتلال! متحدث الجيش الإسرائيلي: المعركة ستطول.. وسنصل إلى كل مكان في غزة تحقيق ألماني بشأن تورط حماس في "جرائم قتل وخطف" الأمم المتحدة: الحصار الكامل لغزة محظور بموجب القانون الدولي مصر تغلق معبر رفح لأجل غير مسمى الأردن ينفي استخدام قواعده لنقل إمدادات أميركية لإسرائيل

الخميس 30/11/2017 - 05:10 بتوقيت نيويورك

"سي إن إن" تقاطع حفل عيد الميلاد بالبيت الأبيض.. وترامب يرحب



المصدر / وكالات - هيا

أكدت شبكة "سي إن إن" الإخبارية الأمريكية، مقاطعتها حفل الكريسماس، الذي يقيمه البيت الأبيض لوسائل الإعلام، يوم الجمعة، بسبب خلافها مع الرئيس دونالد ترامب، فرد الأخير مرحبا .

وقالت متحدثة باسم الشبكة لمجلة "بوليتيكو" الأمريكية، الأربعاء، "إن شبكة (سي إن إن) لن تحضر حفل الكريسماس في البيت الأبيض هذا العام".

وأضافت المتحدثة التي لم تذكر المجلة اسمها "في ضوء الهجمات المتواصلة من جانب الرئيس على حرية الصحافة وسي إن إن، نشعر أنه ليس من المناسب الاحتفال معه هو وضيوفه".

من جانبه، رحب ترامب بهذا الإعلان ونشر تغريدة قال فيها: "هذا أمر عظيم (..) ويجب أن نقاطع سي إن إن التي تبث أخباراً كاذبة، إن التعامل معها هو مضيعة كاملة للوقت".

كما نشرت المتحدثة باسم البيت الأبيض سارة ساندرز تغريدة مماثلة، قالت فيها: "أخيراً.. صدرت أنباء جيدة من (سي إن إن)"، في محاولة للسخرية من مقاطعة الشبكة لاحتفالات البيت الأبيض.

وينظر إلى الحفل السنوي على أنه فرصة للصحفيين الأمريكيين للتحدث عن قرب مع مسؤولي الإدارة الأمريكية.

وسبق أن انتقد ترامب مراراً شبكة "سي إن إن" واتهمها بأنها "تنشر أخباراً كاذبة، وأنها تمثل الشعب الأمريكي بشكل سيء في الخارج".

ونشر ترامب تغريدة، في وقت سابق هذا الأسبوع، قال فيها إن "العالم الخارجي يجد صعوبة في رؤية الحقائق الأمريكية، بسبب الأخبار الكاذبة التي تبثها سي إن إن".

وردّت الشبكة الأمريكية على تغريدة ترامب، بتغريدة مماثلة، قالت فيها: “مهمتنا ليست تقديم أمريكا للعالم، هذا عملك أنت".

كما انتقد ترامب أكثر من مرة عمل وسائل الإعلام الأمريكية، الأمر الذي خلق مشاكل عديدة.

الأكثر مشاهدة


التعليقات