• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

رئيس الوزراء الإسرائيلي: "مستقبل الدولة في خطر" "غازبروم" تؤكد وقف ضخ الغاز إلى فنلندا منذ صباح اليوم ماكرون يكشف عن تشكيلة حكومته وسيدة على رأسها بوريل: الاتحاد الأوروبي يخطط للتوصل إلى اتفاق للغاز مع إسرائيل ومصر الأمير خالد بن سلمان يدعو للضغط الأممي على الحوثيين لفتح طرق تعز رئيس كوريا الجنوبية يعرض على بايدن موقع التحالف الكوري الأمريكي صحيفة تركية: أنقرة قد تقبل انضمام السويد وفنلندا إلى الناتو بـ5 شروط "سنحول أقوالنا إلى حقيقة".. الصين تحذر الولايات المتحدة أردوغان عن طلب انضمام السويد وفنلندا للناتو: "عذرا.. لا يلدغ المؤمن من جحر مرتين" الإعلام الإسرائيلي: القبة الحديدية تخطئ في تحديد الهوية وتطلق صاروخين على طائرة صديقة بايدن يتلعثم خلال خطاب وسط ضحك الحضور ملك الأردن: علاقات العرب و "إسرائيل" خطوتان للأمام ومثلهما للخلف إدارة بايدن تُهدد إسرائيل: إعفاء الإسرائيليين من التأشيرات في خطر الإمارات توضح كيفية الحصول على "الإقامة الخضراء" ومزاياها محادثات عضوية فنلندا في "الناتو" قد تبدأ غدا الخميس

الخميس 30/11/2017 - 05:10 بتوقيت نيويورك

"سي إن إن" تقاطع حفل عيد الميلاد بالبيت الأبيض.. وترامب يرحب



المصدر / وكالات - هيا

أكدت شبكة "سي إن إن" الإخبارية الأمريكية، مقاطعتها حفل الكريسماس، الذي يقيمه البيت الأبيض لوسائل الإعلام، يوم الجمعة، بسبب خلافها مع الرئيس دونالد ترامب، فرد الأخير مرحبا .

وقالت متحدثة باسم الشبكة لمجلة "بوليتيكو" الأمريكية، الأربعاء، "إن شبكة (سي إن إن) لن تحضر حفل الكريسماس في البيت الأبيض هذا العام".

وأضافت المتحدثة التي لم تذكر المجلة اسمها "في ضوء الهجمات المتواصلة من جانب الرئيس على حرية الصحافة وسي إن إن، نشعر أنه ليس من المناسب الاحتفال معه هو وضيوفه".

من جانبه، رحب ترامب بهذا الإعلان ونشر تغريدة قال فيها: "هذا أمر عظيم (..) ويجب أن نقاطع سي إن إن التي تبث أخباراً كاذبة، إن التعامل معها هو مضيعة كاملة للوقت".

كما نشرت المتحدثة باسم البيت الأبيض سارة ساندرز تغريدة مماثلة، قالت فيها: "أخيراً.. صدرت أنباء جيدة من (سي إن إن)"، في محاولة للسخرية من مقاطعة الشبكة لاحتفالات البيت الأبيض.

وينظر إلى الحفل السنوي على أنه فرصة للصحفيين الأمريكيين للتحدث عن قرب مع مسؤولي الإدارة الأمريكية.

وسبق أن انتقد ترامب مراراً شبكة "سي إن إن" واتهمها بأنها "تنشر أخباراً كاذبة، وأنها تمثل الشعب الأمريكي بشكل سيء في الخارج".

ونشر ترامب تغريدة، في وقت سابق هذا الأسبوع، قال فيها إن "العالم الخارجي يجد صعوبة في رؤية الحقائق الأمريكية، بسبب الأخبار الكاذبة التي تبثها سي إن إن".

وردّت الشبكة الأمريكية على تغريدة ترامب، بتغريدة مماثلة، قالت فيها: “مهمتنا ليست تقديم أمريكا للعالم، هذا عملك أنت".

كما انتقد ترامب أكثر من مرة عمل وسائل الإعلام الأمريكية، الأمر الذي خلق مشاكل عديدة.

التعليقات